الأحد 23 يونيو 2024

إياد نصار يتعرض للسرقة.. اعرف التفاصيل

إياد نصار

الهلال لايت11-8-2021 | 13:59

إيمان علي

تعرّض الحساب الرسمي للفنان إياد نصار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى السرقة من قبل شخص انتحل شخصية الأميرة مها بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

وبشكل مفاجئ تحول اسم الصفحة الموثقة باسم إياد نصار إلى اسم الأميرة مها بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وجاء في المعلومات الخاصة بالصفحة أن صاحبها يعيش في المملكة السعودية، وأنه يرحب بزوار الصفحة بعبارة :"اللهم ارحم أبي واحفظ أمي وذريتي وإخوتي وأهلي و أحبابي".

وبعدما اعتادت الصفحة نشر الأخبار والتصريحات الخاصة بالفنان الأردني، بدأت في نشر تغريدات دينية وصور للأمير النائم.

ومن جانبها أكدت الفنانة رشا مهدي سرقة الصفحة، حيث قالت عبر صفحتها على تويتر :"دا اكاونت الفنان إياد نصار و اتسرق و حد منتحل شخصية الأميرة مها ..انا لسة مكلمة إياد و هوا بلغ و ياريت تعملو ريبورت للحساب انه مسروق".

وفي السياق، يستعد الفنان إياد نصار لتصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد «الباب الأخضر»، الذي تعاقد على المشاركة فيه مؤخراً مع محمود عبدالمغني، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها إياد نصار في بطولة عمل لأسامة أنور عكاشة، حيث سبق له المشاركة عام 2013 في مسلسل «موجة حارة» المأخوذ عن رواية له بعنوان «منخفض الهند الموسمي»، وشاركه البطولة معالي زايد، ومدحت صالح، ورانيا يوسف، ودرة، وخالد سليم، وأخرجه محمد ياسين.