الجمعة 10 مايو 2024

رئيس «باريس سان جيرمان»: انضمام «ميسي» ميزة تسويقية ومكسب كبير للنادي

ليونيل ميسي وناصر الخليفي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 14:06

سلمى عامر

عقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مؤتمرًا صحفي اليوم الأربعاء؛ لتقديم ليونيل ميسي لاعبا في الفريق لمدة موسمين.

وتحدث ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عن كيليان مبابي، مؤكدا على أنه "باريسي"، كما تحدث عن اللعب المالي النظيف، مؤكدا على أنهم يطبقون القواعد منذ البداية.

وقال الخليفي في المؤتمر الصحفي: "كيليان مبابي باريسي وهو لاعب في باريس وله عقلية الفوز، وقال ذلك علنا أنه يريد أن يكون في الفريق، لدينا الآن القدرة على المنافسة وليس لديه فرصة لشيء آخر".

وأضاف: "بطبيعة الحال لم نفز بشيء بعد في أوروبا ونحتاج للعمل في كل مباراة لنفوز بالألقاب التي نريدها وعقلية الانضباط".

وعند سؤاله عن اللعب المالي النظيف، قال الخليفي: "انتظرت هذا السؤال، نحن نطبق القواعد منذ اليوم الأول ونحترم ذلك وننظر إلى المتخصصين في النواحي التجارية".

وتابع: "عندما وقعنا مع ميسي يعني ذلك أن لدينا القدرة المالية لإبرام التعاقد، ضم "ميسي" إلى النادي شيء ضخم ولا ينبغي على الإعلام التركيز على النواحي السلبية".

وواصل: "هو مكسب كبير للنادي ويزيد من القيمة الاقتصادية وآمل أن تسألوا عن الرواتب وعملنا بشكل رائع ونراعي تلك المسألة".

وأكمل: "اليوم لا أريد الحديث عن النادي كثيرا، تمكنا مع الفريق في ضم هؤلاء اللاعبين إلينا وهو ما سيؤثر على الدوري وحقوق البث وشركائنا التجاريين وكل شيء سوف يرتفع لأن الجميع سيريد مشاهدة باريس بوجود ميسي".

وأستمر: "رئيس الرابطة أرسل رسالة لي يشكرني على ضم ليونيل ميسي للنادي وأشعر أن هذا التعاقد في مصلحة باريس سان جيرمان".

واختتم الخليفي تصريحاته قائلا: "موجودون لكي نعمل والعمل الجاد سيبدأ اليوم لنا والنادي والمدينة والدوري، ما نفعله من أجل الكرة الفرنسية بشكل عام".

وأعلن باريس سان جيرمان التعاقد مع ميسي قادما من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، وذلك لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

ومن المقرر أن يرتدي ميسي قميص يحمل رقم 30 مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air