الخميس 16 مايو 2024

شخصية منال قريبا.. منة فضالي تعيش حالة من النشاط الفني

منة فضالي

فن11-8-2021 | 14:37

ميرنا عادل أديب

تعيش الفنانة منة فضالي، حالة من النشاط الفني، حيث تواصل تصوير عددًا من أعمالها الجديدة، بالتزامن مع انتظارها لعرض بعض الأعمال التي إنتهت من تصويرها، كما حرصت على مشاركة جمهورها بكواليس بدء تصوير الفيلم الجديد "ميني بار"، عبر حسابها على "الفيسبوك".

شاركت "فضالي" صورها من داخل الكواليس، وعلقت عليها قائلة: "نقول بسم الله الرحمن الرحيم.. فيلم ميني بار.. شخصية منال.. منة فضالي".

ويذكر أن، فيلم "ميني بار" بطولة نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: نضال الشافعي،  مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالى ، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، مارى وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقى محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، ومحمد السنى، سيناريو وحوار طارق رمضان، و إخراج محمد خضرى.

 وفي صعيد متصل، تشارك "فضالي" ايضًا بفيلم "حبيب روحي" الذي يجرى تصويره خلال الفترة الحالية، حيث سبق أن نشرت منة، على حسابها عبر "إنستجرام"، صورًا من كواليس التصوير، وعلقت قائلة: "فيلم حبيب روحي، إخراج مازن نيازي، إنتاج عمرو طنطاوي شركة ميكرز، مدير التصوير أحمد عاشور، منه فضالي،  إيهاب فهمي، مروه عبدالمنعم، عمرو عبدالعزيز، دعواتكم".

ويشار إلى أن فيلم "حبيب روحي" من بطولة منة فضالى، إيهاب فهمى، ومروة عبد المنعم، من تأليف ناجى عبدالله، وإخراج مازن نيازى، وإنتاج عمرو طنطاوى، كما تنتظر "فضالي" لعرض فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة"، المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، وتدور أحداثه حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

"براءة ريا وسكينة" من بطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، وأحمد عبدالله محمود، من تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش.