السبت 25 مايو 2024

عضو التنسيقية لـ«شباب من مصر»: رحلتى بدأت بعد الثانوية.. ودعم الأسرة سبب النجاح

النائب محمد عمارة

برلمان11-8-2021 | 14:40

أشرقت حفني

كشف النائب محمد عمارة، عضو تنسيقة شباب الأحزاب والسياسيين، للإعلامي خالد ناجح – رئيس تحرير بوابة دار الهلال- رحلة نجاحه حتى وصوله إلى البرلمان.

وقال عمارة، خلال استضافته مع الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، في ثاني حلقات برنامج «شباب من مصر»، على إذاعة الشرق الأوسط، إن رحلته بدأت بعد الثانوية العامة، موضحًا أنها كانت فترة البحث عن الذات والانطلاق للعالم الكبير وخارج نطاق الأسرة والجامعة.

وأشار إلى أنه عمل بأكثر من مهنة خلال فترة الجامعة وكانت جميعها بمرتبات قليلة في البدايات، ومن بين هذه الوظائف مندوب مبيعات، كما عمل أيضا في مجال التسويق.

وأكد عضو التنسيقية أن دعم الأسرة كان دافعا له ليستمر ويحاول في النجاح أكثر وأكثر، لافتا إلى أن والده كان يدعمه ويدفعه للنجاح والبحث والتعلم أكثر.

وأوضح أن تخرج من كلية التجارة يجامعة القاهرة، وحصل على درجة الماجستير في الإدارة المالية، والدكتوراه في التسويق من كلية التجارة بجامعة عين شمس.

ويترأس الإذاعي الكبير مدحت فهمي، إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من ثلاثين عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر عبد السلام شمروخ السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الإثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

 

الاكثر قراءة