الخميس 23 مايو 2024

محمد هنيدي فى «لايف جديد» الليلة للحديث عن «الإنس والنمس»

محمد هنيدي

فن11-8-2021 | 15:27

ميرنا عادل أديب

أعلن الفنان محمد هنيدي، لمحبيه عن رغبته في الظهور عبر خاصية البث المباشر، ليرد على أسئلة  جمهوره، خاصة عقب نجاح فيلمه "الإنس والنمس" وتصدره بشباك تذاكر دور العرض السينمائي.

وشارك "هنيدي" عبر حسابه على فيسبوك، قائلاً:"إعلان هام بمناسبة نجاح الانس والنمس في شبابيك التذاكر.. الساعة سبعة او سبعة ونص الا خمسة كدة.. بتوقيت بولاق الدكرور.. هنطلع لايف تاني.. وعلى المقيمين خارج بولاق مراعاة فروق التوقيت.. اسألوا اسئلة هنا عشان نبدأ بيها اللايف".

وانهالت عليه تعليقات جمهوره بردود فعل ايجابية، جاءت على النحو التالي: "عاوزين صعيدي في الجامعة الأمريكية جزء تاني ياهنيدي"، وعلق أخر يساله عن موعد طرح أعماله الأخرى، قائلاً: " فيلم كينج سايز هينزل أمته ؟"، وأخر قائلاً: "مبروك يانجم وبالنجاح دايمًا".

يذكر أن، فيلم "الإنس والنمس" حقق نجاحًا باهرًا، حيث وصلت ايرداته مساء أمس،  مليونًا 759ألفًا و549جنيهًا، ويظهرمحمد هنيدي في الفيلم بإطلالة كوميدية، حيث يعمل في بيت رعب بإحدى المدن الترفيهية، ويقع في حب الفنانة منة شلبي، التي تجسد دور "عفريتة"، لتجمعه معها مواقف كوميدية ساخرة مع أسرتها.

يشارك بطولة "الإنس والنمس" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: صابرين، وعمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

في صعيد متصل، يشارك "هنيدي" بفيلم "الجواهرجي"،  الذي يحمل أسم مؤقت لم يستقر عليه صناع الفيلم، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير الفيلم خلال اسبوعين.

فيلم "الجواهرجي" بطولة كل من الفنانة منى زكي، أحمد السعدني، تارا عماد، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم:آسر ياسين، وعارفة عبد الرسول، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.