الأحد 28 ابريل 2024

الترجي يفسخ تعاقده مع «النقاز» بعد تقرير فني

الترجي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 15:58

محمد عمر

فسخ نادي الترجي التونسي،  تعاقده مع حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق، بالتراضي، بناءا على تقرير راضي الجعايدي المدير الفني الجديد لأبناء باب سويقة.

وأصبح لاعب الزمالك السابق حرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويحق له الانتقال لأي نادٍ.

وأصدر الترجي بيانا رسميا قال فيه:" تم التوصل لإتفاق رسمي بين الطرفين، لفسخ التعاقد قبل عامين من انتهاء العقد والذي كان مدته 3 سنوات".

انضم  النقاز لصفوف الترجي في يوليو 2020 بعقد مدته 3 مواسم، قادما من فريق سودوفا الليتواني بعد فسخ تعاقده من الزمالك من طرف واحد بداعي عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وخاض الدولي التونسي مع الترجي 34 مباراة صنع فيها 3 أهداف وسجل هدفا وحيدا.

يخطط نادى الترجي التونسي لجلب عدة تعاقدات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، تحسبا لمنافسات الموسم القادم، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب صحيفة نسمة سبورت التونسية ، فإن الفريق العاصمي يتطلع للتعاقد مع مدافع محوري جديد سيكون على الغالب هاني عمامو، اللاعب الأسبق للصفاقسي، والذي يتواجد حاليا في وضعية لاعب حر.

فيما يتواجد الجزائري أحمد قندوسي، نجم وفاق سطيف الجزائري، على رأس قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم الترجي التونسي في مركز صانع اللعب ، في ظل تراجع الأداء الهجومي للفريق بشكل لافت خلال الموسم الماضي.

ويتواجد 3 لاعبين على رادار الترجي التونسي، وهم الجزائري كريم العريبي نجم نيم الفرنسي، بجانب بريسيوس بواه، هداف منتخب غانا للشباب، وتايلور ديوازيه، هداف النسخة الأخيرة من الدوري الغاني.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa