الأحد 2 يونيو 2024

بعد إغلاق استاد القاهرة.. الزمالك يحدد ملعب مواجهتى دجلة والإنتاج الحربي

الزمالك

ملاعب الهلال11-8-2021 | 16:14

محمد عمر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مبارياته المتبقية في بطولة الدوري على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس، بسبب غلق استاد القاهرة.

وكشف أحمد حسام "ميدو"، الإعلامي الرياضي ونجم الكرة المصرية السابق، أن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خاطب مسئولو فريق بيراميدز وحصلوا على موافقة الأمانة العامة لخوض مباريات الفريق المقبلة على استاد الدفاع الجوي.

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "نادى الزمالك تواصل مع إدارة بيراميدز لخوض المباريات على الدفاع الجوى وحصل على موافقتهم لأن الملعب حصري للفريق السماوي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراتين فقط على ملعب الدفاع الجوي من مبارياته الخمسة المتبقية في بطولة الدوري، إذ سيلتقي مع وادي دجلة في الأسبوع الـ 31 والمقرر لها يوم الثلاثاء 17 أغسطس الجاري، ومباراة الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ 33 والمقرر لها يوم الاثنين 23 من الشهر الجاري.

بينما سيلتقي الزمالك مع كل من الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الاهلي خارج ملعبه.

ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 67 نقطة، بعدما فاز على الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء بنتيجة 2/1، ليتصدر مؤقتاً لحين انتهاء مباراة الأهلي والاسماعيلي خاصة أن الفريق الأحمر يملك 64 نقطة في رصيده.

وحصد الزمالك الـ67 نقطة من 29 مباراة، وفاز الزمالك خلالهم  في 20 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مواجهتين، واحرزه مهاجموه 53 هدف، وسكنت شبامه 19 هدف.

وحال فوز الأهلي على الدراويش اليوم فسيعود للصدارة بفارق المواجهات المباشرة.