الخميس 23 مايو 2024

الدوري على صفيح ساخن.. استعدادات الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

تدريبات الزمالك

ملاعب الهلال11-8-2021 | 18:21

محمد عمر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة من مساء غد الخميس على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر القلعة البيضاء؛ استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له السبت المقبل بالإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وخاض الزمالك تدريباته مؤخرا في ملعب نادي الترسانة، قبل الدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، في حين أن ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة كان يشهد عدة إصلاحات وتغيير أرضية الملعب.

وأصبح الملعب جاهزا لعودة الفريق لخوض التدريبات عليه بعد الانتهاء من عمليات إصلاحه.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مبارياته المتبقية في بطولة الدوري على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس بسبب غلق استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراتين فقط على ملعب الدفاع الجوي من مبارياته الخمسة المتبقية في بطولة الدوري، إذ يلتقي مع وادي دجلة في الأسبوع الـ31، والمقرر لها يوم الثلاثاء 17 أغسطس الجاري، ومباراة الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ 33 والمقرر لها يوم الاثنين 23 من الشهر الجاري.

بينما يلتقي الزمالك مع كل من الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي خارج ملعبه.

ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 67 نقطة، بعدما فاز على الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء بنتيجة 2/ 1، ليتصدر مؤقتاً لحين انتهاء مباراة الأهلي والإسماعيلي خاصة أن الفريق الأحمر يملك 64 نقطة في رصيده.

وحصد الزمالك الـ67 نقطة من 29 مباراة، وفاز الزمالك خلالها في 20 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مواجهتين، وأحرز مهاجموه 53 هدفا، وسكنت شباكه 19 آخرين.

وحال فوز الأهلي على الدراويش اليوم يعود للصدارة بفارق المواجهات المباشرة.