الأحد 23 يونيو 2024

«جمعية المحترفين»: استمرار تحمل النفقات العلاجية للاعبي القسمين الثاني والثالث

مجدي عبدالغني

ملاعب الهلال11-8-2021 | 18:50

محمد عمر

أعلن مجدي عبد الغني نجم الأهلي والمنتخب الوطني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، رئيس مجلس إدارة جمعية اللاعبين المحترفين، استمرار تحمل النفقات العلاجية للاعبي الكرة المصرية من أندية الدوري للقسمين الثاني والثالث في المرحلة المقبلة.

وقال مجدي عبد الغني، إن جمعية اللاعبين المحترفين، تحملت التكاليف المالية الخاصة بإجراء العمليات الجراحية للاعبين تعرضوا للإصابة في الفترة الأخيرة وتأهيلهم من أجل العودة للملاعب وعلى رأسهم مصطفى سمر لاعب نادي سرس الليان الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة وتواصل مع الجمعية في وقت سابق وتمت الاستجابة على طلبه وتحملت نفقات العملية الجراحية الخاصة به.

ووجه اللاعب الشكر لرئيس مجلس إدارة الجمعية مجدي عبد الغني ومستشارها الفني ضياء السيد على دورهم في مساندة اللاعبين في دوري القسم الثاني والتالث وتقديم كافة الخدمات العلاجية لهم.

ومن ناحية أخري، تخطط اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، المكلفة إدارة اتحاد الكرة، لإقامة مباريات كأس مصر للموسم الجاري ومباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش الخاص بالموسم الماضي موسم 2019 ـ 2020، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2021 ـ 2022.

واستقر اتحاد الكرة على انطلاق منافسات الموسم الجديد 2021-2022 بنهاية شهر سبتمبر أو الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم.

وينتهي الموسم الجاري 26 أغسطس، وهو ما يعني أن فريق الأهلي إذ وصل لنهائي كأس مصر لم يحصل على راحة وسيلعب الموسم الجديد متلاحما للموسم الثالث على التوالي.