الأحد 30 يونيو 2024

ميسي يكشف عن طموحاته مع باريس سان جيرمان

ميسي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 19:14

فوزية عبيد

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه بدأ مرحلة جديدة في حياته عن انتقاله لباريس.

وأضاف ميسي، في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أنه لديه الحافز والرغبة في مواصلة التعلم، وتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وأعلن باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء، انضمام ليونيل ميسي رسميًا لصفوف الفريق مقابل 35 مليون يورو.

ومن المقرر أن يرتدي ميسي مع باريس سان جيرمان، القميص رقم 30.

وعقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤتمرًا صحفيا، اليوم الأربعاء؛ لتقديم ليونيل ميسي لاعبا في الفريق لمدة موسمين. 

وقال ميسي، خلال المؤتمر الصحفي: "الفوز بدوري الأبطال ليس بالأمر السهل، قد يكون لديك أفضل اللاعبين في العالم ولا تحقق البطولة، نعرف أن باريس كان قريبا في السنوات الماضية من الفوز بالبطولة، لكن ماذا ينقص أي فريق للفوز باللقب؟ لا أدري، لكن يجب ان يكون لديك فريق متحد وروح قتالية عالية بجانب بعض الحظ.. لا يفوز الافضل دائما، إنها منافسة خاصة ومميزة".

وأكد: "أنا ممتن دائما لبرشلونة وجماهيره، لقد عشنا معا سنوات رائعة، أود الفوز وتحقيق الألقاب، ولم يكن لدي أي شكوك في أن باريس يرغب في تحقيق نفس الأهداف.. شيء رائع إذا لعبت ضد برشلونة، وفي وجود الجماهير، شعور غريب لو عدت الى بيتى بقميص مختلف، هذه الأشياء تحدث وسنرى".

وأشار: "حلمي الآن هو رفع كأس دوري الأبطال مرة أخرى، أنا وباريس هدفنا واحد، نتمنى الآن ونحن متحدون أن نحقق هذا الهدف"، واختتم ميسي تصريحاته قائلا: "بدون شك أعتقد أن نيمار أثبت أنه أفضل لاعب في مركزه بالعالم، في برشلونة أحببنا كثيرا لسنوات، اليوم الأمور ستكون مختلفة، أنا هنا للعب بجانبه، هو لاعب مذهل، عرفته كشخص وكلاعب".

 

الاكثر قراءة