الجمعة 10 مايو 2024

الجمعة.. فرقة «المرعشلي» تحيي حفل الإنشاد الديني بالأهلي

فرقة رضوان المرعشلي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 20:06

محمد عمر

يقيم النادي الأهلي، ثلاث حفلات غنائية لفرقة «رضوان المرعشلي» السورية للإنشاد الديني، وذلك بمناسبة الاحتفالات بحلول العام الهجري الجديد.

ويقام الحفل الأول بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بعد غد الجمعة 13 أغسطس الجاري، في الثامنة مساءً، بالحديقة الرئيسية، على أن تحيي الفرقة السورية حفلين آخرين في فرعي مدينة نصر والشيخ زايد، في موعدين يتم تحديدهما لاحقًا.

وتعد فرقة «رضوان المرعشلي» من أشهر فرق الإنشاد الديني في الوطن العربي، وتحيي الكثير من الحفلات التي تلقى نجاحًا كبيرًا ويقبل عليها الجميع بفئاتهم العمرية المختلفة، كما سبق أن أحيت الفرقة العديد من الحفلات داخل النادي الأهلي والتي لاقت إقبالاً كثيفاً من أعضاء النادي.

ومن ناحية أخرى، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضيفا على نظيره الإسماعيلي في ختام مباريات الأسبوع الـ 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الإسماعيلي المباراة بقيادة مدربه إيهاب جلال وهو يحتل المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، والفوز يدفعه مركزا للإمام ليكون فى المركز الـ11 بدلا من سيراميكا صاحب المركز الـ 11 برصيد 36.
 
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 64 نقطة، خلف الزمالك المتصدر، والفوز يمنحه الصدارة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الزمالك عقب فوزه على الاتحاد السكندري بثنائية.

Dr.Radwa
Egypt Air