الإثنين 20 مايو 2024

شاركت والدها فى أعماله.. وفاة ابنة ألفريد هيتشكوك مخرج أفلام الرعب

وفاة ابنة ألفريد هيتشكوك مخرج أفلام الرعب

الهلال لايت 11-8-2021 | 21:39

مى كامل

توفيت بات هيتشكوك، التي ظهرت في أفلام والدها ، عن عمر يناهز 93 عامًا، وبات كانت الابنة الوحيدة لهيتشكوك.
وحسب وكالة "ناين" الإخبارية، أكدت ابنتها كاتي أوكونيل فيالا أنها توفيت في ثاوزند أوكس، بولاية كاليفورنيا ، بالولايات المتحدة الأمريكية.

ظهرت بات في أفلام والدها بما في ذلك Strangers on a Train و Psycho و Stage Fright، وفي فيلم Psycho ، كما لعبت دور زميلة جانيت لي في المكتب ، أما في فيلم Strangers on a Train ، كانت باربرا مورتون ، أخت شخصية روث رومان آن مورتون.

ظهرت أيضًا في أفلام منها The Case of Thomas Pyke ومسلسلات تلفزيونية مثل Suspense و Suspicion و My Little Margie و Matinee Theatre و The Life of Riley بالإضافة إلى 10 حلقات من Alfred Hitchcock Presents. كان لها أيضًا دور صغير في الوصايا العشر.

وخلال فترة السبعينيات ، ظهرت في الأفلام التلفزيونية Skateboard، Six Characters in Search of an Author and Ladies of the Corridor.

ولدت باتريشيا هيتشكوك في 7 يوليو 1928 لألفريد هيتشكوك وزوجته ألما ريفيل، وانتقلت عائلة هيتشكوك إلى لوس أنجلوس في عام 1939 ، وبدأت التمثيل على المسرح ، وظهرت في مسرحية برودواي البنفسجي.

على الرغم من أنها تقاعدت في الغالب من التمثيل لتربية أطفالها ، ساهمت بات هيتشكوك في مجلة لغز ألفريد هيتشكوك وشاركت في كتابة سيرة ذاتية لوالدتها ، ألما هيتشكوك والتي أطلقت عليها اسم "المرأة وراء الرجل" بمشاركة لوران بوزيرو.

كان منزل بات هيتشكوك قد احترق في وولسي فاير جنوب كاليفورنيا عام 2018.

كما توفي زوجها جوزيف إي أوكونيل في عام 1994، وقد أنجبت ثلاث بنات ، هما ماري ستون ، تيري كاروبا وكاتي أوكونيل فيالا ، والتي تعمل حاليًا محامية في أمبلين بارتنرز.