الخميس 23 مايو 2024

عمر جابر يكشف تفاصيل عودته للمنتخب وعلاقته بالأهلي

22-5-2017 | 00:42

أعرب عمر جابر الظهير الأيمن لنادي بازل السويسري والمنتخب الوطني، عن رضاه التام عن أول مواسمه الاحترافية مع بازل، مشيرا إلى أنه خاض 15 مباراة مع الفريق فى جميع البطولات وساهم فى هدفين عندما كان يلعب كظهير أيسر. 

وأكد جابر أنه مستمر مع الفريق السويسري فى الموسم المقبل، وأنه حصل على وعود بالمشاركة بشكل أفضل مع الفريق خلال المرحلة المقبلة. 

وعن عودته لقائمة الفراعنة لمباراة تونس المقبلة، أكد جابر أنه سعيد بالتواجد مع المنتخب مجددا وتمنى حصد النقاط الثلاث أمام تونس، وأى لاعب يتمنى المشاركة أساسيا مع المنتخب.

وعلى جانب آخر قال جابر إن محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك، مقتنع بالبرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن شيكابالا تحدث معه عن إيناسيو وأشاد بقدراته كمدرب. 

وتابع جابر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " مع شوبير " والذى يذاع على فضائية " صدى البلد " أن أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر من اللاعبين المقربين جدا لي منذ أن كان لاعب في الإسماعيلي.

وأضاف جابر، أتواصل مع عدد من اللاعبين بالأهلى والزمالك أبرزهم شيكابالا ومحمد إبراهيم وكهربا وحسام غالي وأحمد فتحي وحجازي وسعد سمير.