الأحد 28 ابريل 2024

إصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا

بشرى

فن11-8-2021 | 22:01

محمد أبو زيد

أعلن رجل الأعمال سالم هيكل، إصابة زوجته الفنانة بشرى بفيروس كورونا، إذ نشر صورة له تجمعه مع بشرى على حسابه عبر"فيسبوك" وكتب:"الحمد لله على كل شيء.. ما يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا.. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين.. وادعولها بالشفاء العاجل.. خلى بالكم من الموجة الرابعة".

وانتهت بشرى من تسجيل أحدث أغانيها "افرح" وتستعد لإطلاقها على موقع  "يوتيوب" قريبا عقب تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتعد "أفرح" هي التعاون الثاني لها مع الموسيقار شاشو بعد تعاونهما في  أغنية "خيوط الأمل".

كما تعكف بشرى على تصوير فيلمها الجديد "معالى ماما" ويدور في إطار اجتماعي ويناقش علاقة الأم بأطفالها عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، وتجسد بشرى شخصية سيدة تشغل منصب مهم، وتدخل في مواجهة مع أسرتها خلال الأحداث.

معالى ماما" يشارك في بطولته محمود الليثي، شيماء سيف، محمد علي رزق، سامى مغاوري، علاء مرسي، حسام داغر، شريف باهر، إسماعيل شرف، دعاء رجب، نور إيهاب، والطفل سولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة المطربة أنغام، وتأليف لؤى السيد وإخراج أحمد نور.

 وشارك بشرى في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "الاختيار 2"، وجسدت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، وتناول العمل  بطولات رجال الشرطة والجيش للقضاء على الإرهاب، والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa