الأحد 5 مايو 2024

مصمم الازياء محمد كمال يعلق على فستان نيللى كريم خلال عقد قرانها

نيللي كريم

سيدتي11-8-2021 | 23:09

أسماء حامد

أطلت نيللي كريم، بإطلالة مميزة خلال عقد قرانها على هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، الذي أُقيم  اليوم الأربعاء، بأحد المنتجعات بالساحل الشمالي، ولاقت استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق مصمم الأزياء محمد كمال في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، على إطلالة الفنانة نيللي كريم خلال عقد قرانها بالفستان الابيض، قائلا:"  نيللي كريم في الاساس كانت راقصة بالية وجسمها مثالي،  فكانت صيحة  الاوف شولدر أو الاكتاف المتدلية مناسبة لها، لإن جسمها رفيع ولكن خانها السقوط الزائد، كان يفضل  أن يكون أعلى من ذلك أو حمالة رفيعة أفضل".

  
وتابع مصمم الازياء محمد كمال،  تعجبت لاختيارها هذا التصميم لإن جسمها رفيع ومثالي كان يتناسب معها جميع التصميمات الاخرىن  وأيضا كنت أفضل ارتدائها الفستان بلون الاوف وايت بدلا من الابيض، كان أكثر تناسقا مع بشرتها"ن مؤكدا لكن  الإطلالة في مجملها جيدة ولكن كان هناك الافضل".
واستطرد مصمم الازياء محمد كمالن :" وأيضا كنت أفضل الطرحة تكون أعلى من ذلك ومرصعة ببعض التطريزات والاسترسا لاعطاء قيمة  بجانب الفستان البسيط".

وأرتدت نيلي كريم فستان أبيض بسيط مجسم مع صيحة الاوف شولدر،  وطرحة بسيطة للغاية.

 يذكر ان نيللي كريم  مواليد18 ديسمبر، 1974، وهي ممثلة و عارضة أزياء وراقصة باليه مصرية، وظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة 1995،  كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان،  والتي تناولت قضايا المرأة ومن أهم مسلسل سجن النسا،  وتحت السيطرة ومسلسل لأعلى سعر .