الخميس 23 مايو 2024

جيانا فاروق فى ضيافة «معكم منى الشاذلي».. الليلة

جيانا فاروق

ملاعب الهلال12-8-2021 | 11:53

سلمى عامر

تحل جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه بالنادى الأهلي، ضيفة على حلقة اليوم الخميس من برنامج "معكم منى الشاذلي"، والذي تقدمه الإعلامية "منى الشاذلي" على قناة سي بى سي.

وكتبت جيانا فاروق على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استنونى النهاردة في حلقة هتعجبكم أوي مع الأستاذة منى الشاذلي في برنامج معكم مني الشاذلي على شاشة cbc الساعة التاسعة مساء".

وحصلت جيانا فاروق على الميدالية البرونزية في الكاراتيه، وتعد الحاصلة على أول ميدالية لمصر في الكاراتيه.

وحملت جيانا فاروق علم مصر في الحفل الختامي لأولمبياد طوكيو 2020، حيث
ظهرت البعثة المصرية في الحفل الختامي لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، والذي يقام حاليا في العاصمة اليابانية "طوكيو" بعد نهاية البطولة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر صرف مكافأة قدرها 200 ألف جنيه مصري، للاعبة جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه بالنادي، بعد الفوز بميدالية أولمبية في أولمبياد طوكيو 2020 الأخيرة.

وحرص رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، ومراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه، على التواجد في مطار القاهرة لاستقبال جيانا فاروق، بعد الإنجاز الكبير الذي حققته بوصفها أول لاعبة مصرية تحصد ميدالية اولمبية في منافسات اللعبة.

وقال الدكتور سعد شلبي، القائم  بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة لن يبخل على أبنائه المخلصين الذين يرفعون راية مصر في المحافل الدولية، وفي مقدمتهم جيانا فاروق بطلة الكاراتيه وابنة النادي، مؤكدا أن محمود الخطيب يولي هذا الأمر اهتمامًا كبيرًا، خاصة أن جيانا فاروق بطلة أولمبية تستحق كل التكريم.