الخميس 9 مايو 2024

التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه فى حادث على الطريق الصحراوي بالشرقية

جثة عامل

الجريمة12-8-2021 | 14:45

تهاني الحمايدة

 صرحت النيابة العامة بدفن جثة عامل لقي مصرعه، في حادث تصادم بين سيارتين في طريق الصحراوي بالشرقية، كما طالبت بالاستعلام عن صحة 13 شخصا أصيبوا فى الحادث.

كشفت التحقيقات عندما تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية بالشرقية بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وسيارة فنطاس مياه بالطريق الاقليمى بالقرب من مدينة العاشر من رمضان ونتج عن ذلك مصرع عبد المنعم اسعد ابو خضرة 18 عاما واصابة 13 آخرين باشتباه ارتجاج بالمخ وكسور وكدمات وجميعهم من بلبيس وتتراوح أعمارهم مابين 18 عاما و38 عاما.

انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث حيث قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين الى مستشفتى بلبيس المركزى والأحرار التعليمى لعلاجهم.

وكشفت التحريات إلى أن مستقلي السيارة يعملون باليومية وكانوا فى طريقهم للعمل بالمزارع وأن سبب الحادث يرجع الى السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

كما شهد الطريق الزراعي الغربي بناحية دائرة مركز المراغة فى سوهاج حادث تصادم مروع نتج عنه وفاة شخص وإصابة تلميذين .

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج أخطارآ من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية ما يفيد تلقيه من الرائد محمد عبدالسلام رئيس مباحث شرطة مركز المراغة بوجود حادث تصادم نتج عنه وفيات ومصابين.

على الفور، انتقلت القوة الأمنيه برئاسة الرائد محمد عبدالسلام رئيس المباحث ومعاونيه النقيب عبدالله أبو عقيل وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ملاكي، قيادة حاتم م ح م سن 50 موظف ويقيم بناحية دائرة قسم أول سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيسر واصطدم بالسيارة ملاكي " قيادة جمال ع م م - سن 27 مندوب شركة أدوية ويقيم بناحية دائرة مركز المنشاه ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الأولي وإصابة كل من حسام ح م ح - سن 11 سنة تلميذ "إشتباه كسر بالساق اليسري " و محمد ح م ح - سن 10 تلميذ " كدمات وسحجات متفرقة بالجسم " نجلي قائد السيارة الأولي كانا برفقته ويقيمان بذات الناحية حيث تم نقلهما للمستشفى المركزى.

وأفاد قائد السيارة الثانية بمضمون ما تقدم حيث تحرر المحضر اللازم

Dr.Radwa
Egypt Air