السبت 4 مايو 2024

حقق 500 جنيه أمس.. «أحمد نوتردام» يخرج من سباق الأفلام الصيفية بدور العرض

فيلم أحمد نوتردام

فن12-8-2021 | 14:17

نورهان اسامة

قرر منتجو فيلم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال رفعه من دور العرض السينمائية بعد 13 أسبوعا من طرحه، حيث حقق خلالهم إيرادات بلغت 19,393,265 جنيهًا مصريًا.

وكانت الإيرادات الهزيلة التي حققها الفيلم في الأسبوع الاخير من عرضه، سببًا رئيسًيًا دفع دور السينما المصرية لرفع الفيلم من قائمة أفلامها المعروضة، حيث حقق إيرادات لم تتجاوز الـ 28 ألف جنيه، وفي اليوم الأخير من عرضه حقق 500 جنيه فقط.

وجاء ذلك بعدما طرحت شركة سينرجي فيلم جديد لها تحت عنوان "موسي" للفنان كريم عبد العزيز، لبدء منافسة قوية جديدة بين الأفلام السينمائية خلال الموسم الصيفي.

أحمد نوتردام

وفيلم "أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، انتصار، حمدي المرغني، إضافة الي عدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد الحلاوة، علي ربيع، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "أحمد نوتردام" حول مجموعة من جرائم القتل والإختطاف التي تحدث من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بحب "أحدب نوتردام" المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق علي نفسه اسم "أحمد نوتردام"، ويتفق مع فتاة علي خطفها حتي يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

يذكر أن آخر الأعمال التي شارك بها الفنان رامز جلال بالسينما كان بفيلم "سبع البرومبة"، والذي صدر عام 2019، ومن بطولة رامز جلال، جميلة عوض، بيومي فؤاد، محمد عبد الرحمن، محمد ثروت، مها أبو عوف، نور قدري، الشحات مبروك، بدرية طلبة، محمد أسامة، طاهر أبو ليلة، سارة درزاوي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

Dr.Randa
Dr.Radwa