الثلاثاء 11 يونيو 2024

الدوري الممتاز.. مواعيد مباريات الأهلي المقبلة

النادي الأهلي

ملاعب الهلال12-8-2021 | 15:22

سلمى عامر

يتبقى للنادي الأهلي 5 مباريات في منافسات بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد خوضه مباراة الإسماعيلي مساء أمس الأربعاء.

وتعادل الأهلي أمام الإسماعيلي إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح محمد شريف التسجيل للأهلي في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 22، ثم تعادل فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي في الدقيقة 65.

وتستعرض معكم بوابة "دار الهلال" مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري الممتاز، في السطور التالية:

1
- الأهلي وإنبي

تقام يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس الجاري - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ستاد الأهلي we السلام - في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

2الأهلي وطلائع الجيش 

تقام يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري - في تمام الساعة التاسعة مساء - على الجيش بالسويس - في إطار الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

3- الأهلي والمصري

تقام يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس الجاري - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ستاد الإسكندرية - في إطار الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز.

4- الأهلي والجونة

تقام  أحد يومي 23 أو 24 أغسطس الجاري - على ستاد خالد بشارة بالجونة - في إطار الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

5- الأهلي وأسوان 

تقام أحد يومي 26 أو 27 أغسطس الجاري - على ستاد الأهلي we السلام - في إطار الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك الذي يتواجد في صدارة الجدول برصيد 67 نقطة، بعدما فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وحصد الأهلي الـ65 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.