الأحد 19 مايو 2024

سعرها يتخطى 92 ألف جنيه.. ساعة زوج نيللى كريم في حفل زفافه تتصدّر اهتمام الجمهور

ساعة هشام عاشور

الهلال لايت12-8-2021 | 15:47

إيمان علي

سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب الساعة التي ارتداها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، في حفل زفافه على النجمة نيللي كريم، والذي أقيم في في الساحل الشمالي، أمس الأربعاء، بحضور عدد كبير من أهم نجوم الفن في مصر.

وخلال عقد القرآن، ظهر عاشور وهو يرتدي ساعة فخمة أثارت اهتمام الجمهور، حيث أكد الكثيرون أنها ساعة باهظة الثمن، في حين انتقد آخرون المغالاة التي يعتمدها النجوم في ارتداء الملابس والإكسسوارات الباهظة.

ومع تزايد الجدل، نشرت إحدى الصفحات المتخصصة في عرض أنواع الساعات المختلفة، تفاصيل سعر ساعة لاعب الإسكواش هشام عاشور، التي جاءت من تصميم إحدى ماركات الساعات العالمية الشهيرة، وبلغ سعرها 5900 دولار، أي ما يتجاوز 92 ألف جنيه مصري.

وحضر الزفاف عدد من نجوم الفن مثل عمرو دياب وآسر ياسين ومحمد فراج وبسنت شوقي وأحمد السقا وحسن أبو الروس وغيرهم.

وظهرت نيللي بإطلالة مميزة وجريئة حيث ظهرت مرتدية فستان أبيض مجسم مكشوف الأكتاف أنيق من خامة الدانتيل ، مرتدية طرحة طويله بيضاء أما المكياج فقد اختارت الخبير عبدالله الرفاعي، إذ اختار لها مكياج برونزياً، مع لمسات هايلايتر بارزة جاءت مناسبة مع أجواء الساحل الشمالي واعتمدت موديل فستان آخر بالجزء الثاني من حفل الزفاف، والذي اعتمد على لونه الأبيض الكريمي وكان فستان ذو طابع بسيط مما لفت انتباه الجمهور وإنبهر برشاقتها وإطلالتها المميزة الذي أكتملت بظهور السعادة والحب بين نيللي وزوجها وسط العديد من الحاضرين .

 اختارت نيللي كريم ان توكل المنتج جمال العدل عنها في عقد القران، وظهر وهو يمسك بيد العريس أثناء عقد القران ويعيد ما يقوله المأذون.

 وتقضي نيللي كريم وهشام عاشور شهر العسل في إحدى الدول التي لم يتم تحديدها بعد.

يذكر أن آخر مشاركات نيللي كريم دراميا كان في رمضان 2021 بمسلسل "ضد الكسر"، وشارك في البطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج ، تارا عماد، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.