الأربعاء 29 مايو 2024

بسبب الهجوم على إدارة الإسماعيلي.. إيهاب جلال مطلوب على جوجل

إيهاب جلال

الهلال لايت12-8-2021 | 16:08

نهلة علام

احتل اسم إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، مركزًا متقدمًا على قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات القليله الماضية بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإسماعيلي والأهلي وانتهاء المباراة بالتعادل في الجولة الـ٢٩ من عمر بطولة الدوري العام  نهاية الموسم الحالي.

وخرج إيهاب جلال بتصريحات غاضبة عبر قناة أون تايم سبورتس عقب التعادل مع الأهلي بالدوري المصري متهما إدارة الدراويش بأنها لا تنفذ مطالبه ولا تفعل أي شيء لصالح الفريق، وقال في تصريح آخر: " نتيجة لقاء الأهلي والإسماعيلي عادلة بين الفريقين، مشيرا إلى أنه مع احترامه للمنافس، فقد نقطتين وليس العكس."

وأضاف: ”المباراة كانت سجالا بين الفريقين ونجحنا فى إيقاف أهم مفاتيح اللعب للفريق المنافس "

وواصل حديثه قائلاً : ”لا أعرف كلمة التفويت مهما كان المنافس، قدمنا أفضل ما لدينا مع الأهلى وسنقوم بنفس الشيء في مباراتنا أمام الزمالك

واختتم قائلا :"نتطلع لتحسين ترتيبنا بجدول مسابقة الدورى دون النظر لمن سيحصد البطولة، هذا شىء لا يشغلنا، نعمل فقط باحترافية ونحو الثلاث نقاط". حيث سوف يتم عقد مباراة بين الإسماعيلي والزمالك يوم السبت القادم .

وجاءت تصريحات إيهاب جلال لتزيد الغموض حول مستقبل المدير الفني للدراويش الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الشهر الجاري عقب ختام الدوري المصريِ.

وقاد إيهاب جلال الإسماعيلي للابتعاد عن شبح الهبوط بعد أن قدم الفريق مسيرة سيئة بالدوري المصري قبل تعيينه.

وعلم كووورة من مصدر موثوق أن جلال أُبلغ عبر بعض الوسطاء برغبة إدارة بيراميدز في التعاقد معه بداية من الموسم الجديد .