الأربعاء 15 مايو 2024

محامي الزمالك يوضح العقوبة المتوقعة من «فيفا» بسبب مستحقات اللاعبين

نادي الزمالك

ملاعب الهلال12-8-2021 | 16:52

سلمى عامر

أكد نصر عزام محامي نادي الزمالك، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لا يخصم نقاطا من الأندية في حالة وجود مستحقات متأخرة للاعبين، صدرت فيها أحكام نهائية، مؤكدا أن العقوبة هي منع ذلك النادي من تسجيل أي لاعبين جدد في صفوف الفريق.

وكتب نصر عزام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الفيفا لا تصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة من أكثر من سنتين".

وأضاف: "في حالة وجود أي أحكام نهائية على الأندية العقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط، ويتم رفع تلك العقوبة فورا بعد دفع أي مستحقات نهائية".


وكان الزمالك قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح يوسف أوباما التسجيل للزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 62، وتعادل خالد قمر للاتحاد السكندري في الدقيقة 75، وأضاف محمد عبد الشافي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 84.
ويلتقي الزملك مع الإسماعيلي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي، الموجود في الوصافة برصيد 65 نقطة فقط، بعد تعادله مع الإسماعيلي إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

وحصد الزمالك الـ67 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.