الأربعاء 15 مايو 2024

جريمة بشعة فى بولاق الدكرور.. العثور على جثة ربة منزل وابنتها الرضيعة مذبوحتان

ربة منزل وابنتها

الجريمة12-8-2021 | 19:51

فتحي حسين

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة، من جهودها لكشف غموض وتفاصيل واقعة العثور على جثتي ربة منزل وطفلتها الرضيعة بهما آثار ذبح داخل شقتهما بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور . 

كانت البداية بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثتي ربة منزل وطفلتها الرضيعة مقتولين داخل شقتهما بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة "سالمة م" ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، وطفلتها "فريدة" تبلغ من العمر عام، بهما آثار طعنات وقطع ذبحي بالجسد.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

وفي واقعة  أخرى، عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة علي جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته بالعمرانية وتكثف من جهودها للبحث عن ابنته وزوجها بسبب اختفائهما قبل العثور على الجثة بفترة.

كانت البداية بتلقي غرفة النجدة بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمنطقة العمرانية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة مسن متعفنة داخل شقته .

وأشارت التحريات إلي أن المتوفى كان يقيم برفقته ابنته وزوجها واختفيا قبل فترة تخطت 15 يوما،وشكل اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه حيث تعتمد خطة البحث على فحص علاقات المجني عليه وبيان وجود خلافات له من عدمه بالإضافة إلى البحث عن ابنته وزوجها باعتبارهما مشتبه بهما، وتجري التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة .

وكلفت النيابة العامة الطب الشرعي، بتشريح جثة العجوز لتحديد سبب الوفاة خاصة وأن الجثة كانت في حالة تعفن ولم يتبين من المناظرة الأولية مدى وجود إصابات من عدمه.

Dr.Radwa
Egypt Air