الجمعة 17 مايو 2024

عمرو الحلوانى ينقذ أسوان من الهزيمة أمام البنك الأهلى بهدف قاتل

عمرو الحلواني

ملاعب الهلال12-8-2021 | 21:52

محمد عمر

تعادل نادي أسوان مع البنك الأهلي بهدفين لكل فريق، حيث سجّل عمرو الحلواني، ظهير أيسر أسوان، هدفا قاتلًا في الدقيقة 96 من عمر مباراة، لينقذ أبناء الجنوب من هزيمة كادت تلقي به إلى دوري القسم الثاني بنسبة تتخطى الـ 80%.

وتقدم البنك الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة لفادي فريد هداف الفريق، بتسدية قوية من داخل الـ 18 على يسار عمر رضوان حارس أسوان، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الأسبوع الـ 30 لبطولة الدوري المصري.

وعزز أحمد على التقدم بهدف ثاني للبنك الأهلي، في الدقيقة 40، وقلص الفارق أحمد الصغيري، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، تحصل عليها أشرف مجدي.

وفي الشوط الثاني حاول أسوان التعادل، لكن التسرع في أنهاء الهجمات ودفاع البنك وقف حائلا أمام هجمات زهرة الجنوب، حتى جاءت الدقيقة 90+6 من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم إبراهيم نور الدين، ليتصدى عمرو الحلواني للكرة ويضعها ببراعة في مرمى محمود الزنفلي حارس البنك.

بهذه النتيجة حافظ أسوان على حظوظه في المنافسة على البقاء بالدوري الممتاز الموسم المقبل، أذ رفع رصيده لـ 27 نقطة، في المركز الـ 16، خلف البنك الأهلي اخر الناجين من الهبوط بنقطتين فقط إذ يملك 29 نقطة في المركز الـ 15.