الأحد 2 يونيو 2024

بعد أنباء إشهار إسلامه.. اللاعب الإسباني هازارد يحصد اهتمام الجمهور المصري

هازارد

الهلال لايت13-8-2021 | 00:33

ألفت لبيب

تصدر لاعب نادي ريال مدريد الاسباني إيدن هازارد قائمة تريند جوجل بأكثر من 50 آلاف عملية بحث في الساعات الماضيه، بعد انباء انه أعلن إسلامه رسميا على مواقع التواصل الإجتماعي.

عاش هازارد طفولته في مدينة لالوفيار البلجيكية والتي يغلب على سكانها الطابع الإسلامي ، و حرصه الدائم على تهنئة المسلمين، في مختلف أعيادهم و مناسبتهم الدينية، وذلك من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أوضح اللاعب ( إيدين هازارد) ، في تصريحاته الأخيرة للمهاجم السنغالي ديمبا لاعب تشيلسي السابق، أن اللاعب هازارد يشعر باهتمامٍ كبيرٍ لتعلم أشياء كثيرة عن الدين الإسلامي، ولهذا يود " هازارد" قرأءة القرآن الكريم بإستمرار ويسأل الكثير عنه و عن آياته ومعانيه، و أنه لدى هازارد فكرة عامة عن الإسلام، و قد جعلته يتخذ القرار الصحيح في النهاية، باعتناقه للدين الإسلامي.

تزوج اللاعب ( إيدين هازارد) من صديقته ناتاشا وامتد زواجهما إلى أربعة أعوام، وبدأت علاقته بزوجته عندما كان النجم البلجيكي يبلغ من العمر 14 عامًا، ومع مرور الوقت ازدادت علاقتهما حتى تزوجا رسميًا في عام 2012، ومن المتوقع بعد اعلانه إسلامه، أن تعتنق زوجته الدين الاسلامي وتلحق به الي الطريق الصحيح.