الخميس 2 مايو 2024

بعد إصابته بـ«فيروس A».. شريف مدكور يحذر متابعيه من هذه الأطعمة

شريف مدكور

فن12-8-2021 | 23:01

حسام يونس

حذر الاعلامي شريف مدكور متابعيه من الأطعمة الملوثة والتي تسببت في إصابته بفيروس A، حيث نشر منشور على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " فيروس A ( الصفراء ) صعب جداً خلوا بالكم من اي اكل ملوث".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv)


وكان أعلن شريف مدكور منذ أسبوع عن أصابته بمرض الصفراء، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " كنت خايف من الكورونا جالي الصفرا، الحمد لله  راحة أسبوعين في السرير مع كثير من العسل الأسود".


حرص الإعلامي شريف مدكور، على تقديم واجب العزاء في الفنانة دلال عبد العزيز بعد رحيلها عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع طويل المرض.


ونشر شريف مدكور، صورة تجمع الفنانة دلال عبدالعزيز بزوجها الراحل سمير غانم، على حسابه عبر "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "في الجنة إن شاء الله".


ويذكر أن وتصدر الإعلامي شريف مدكور تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما كتبه عبر حسابه على "فيسبوك" بإعلان رفضه التام تقديم الأموال لمن يطلب منه، وآثار هذا الأمر جدلا كبيرا بين مؤيد ومعارض.


وفي وقت سابق أشاد الإعلامي شريف مدكور،  بأخر حفلة للفنان تامر حسني، والتي أحياها بمدينة العلمين الجديدة، مشيرًا إلى أنه من أكثر النجوم تواضعًا.


ونشر "مدكور" صورة للفنان تامر حسني، على حسابه عبر "فيسبوك"، وعلق قائلاً: " أحلى حاجة في النجم تامر حسني غير أنه إنسان بسيط ومش عامل مناظر، أن حفلاته لكل الناس مش لطبقة معينة علشان كده هو قريب من قلوب الناس برافو يا تامر يا مبدع".


يذكر أن شريف مدكور تعرض لانتقادات  لاذعة بسبب  منشور له طلب فيه عدم سؤاله عن أموال على سبيل  السلف.


في الوقت الذي رد فيه "مدكور" على تلك الانتقادات في بث مباشر على حسابه عبر "فيسبوك،" قال فيه أنه لا يتأخر عن أحد من  المقربين منه ولكن هناك عدة أشخاص لا يستحقون "السلف".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa