الخميس 16 مايو 2024

روديجير يحتفل بالسوبر الأوروبي على طريقة حارس مازيمبي (فيديو)

أنطونيو روديجير

ملاعب الهلال13-8-2021 | 11:09

حسن محمود

احتفل المدافع الألماني، أنطونيو روديجير، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بالفوز ببطولة السوبر الأوروبي على حساب فياريال الإسباني على طريقة الحارس روبرت كيديابا، حارس مرمى مازيمبى الكونغولى، وذلك فى غرفة ملابس فريقه عقب التتويج باللقب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي فيديو لاحتفال المدافع الألماني على طريقة الحارس الكونغولي.

 وتوج فريق تشيلسي الإنجليزي، بكأس السوبر الأووبي، أول أمس الأربعاء عقب الفوز على فياريال الإسابني ، ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1 ـ 1.

ليحصد  تشيلسي لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه، بعد تتويجه باللقب فى عام 1998، وخسر اللقب فى 3 مرات أعوام 2012، 2013 و 2019.

وكان تشليسي قد تقدم في الدقيقة 28 من عمر المباراة، عن طريق المغربي حكيم زياش، والذي خرج مصابا فيما بعد.

أحرز جيرارد مورينو، لاعب فياريال، هدف التعادل لفريقه في مرمى تشيلسي الإنجليزي،  في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ليتعادل الفريقين 1 ـ 1.


يذكر أن أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بالأمس التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم انتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه الهجومية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي، فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلنت من خلاله التعاقد مع المهاجم البلجيكي بشكل رسمي.

وكان لوكاكو، قد اجتاز الكشف الطبي مع النادي اللندني، خلال الساعات الماضية، عقب التوصل لإتفاق مع النادي الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب.

وقاد لوكاكو، فريق انتر للفوز ببطولة الدوري الإيطالي النسخة الماضية تحت قيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.