السبت 4 مايو 2024

ضبط 2 طن سكر مجهول المصدر في حملة بالعاشر من رمضان

سكر مجهول المصدر

الجريمة13-8-2021 | 13:08

تهاني الحمايدة

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية حملة تفتيشية تموينية، برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة علي  المخازن والأنشطة التجارية بنطاق المدينة.

وأسفرت الحملة عن الاتي :-  تحرير محضر ضد أحد أصحاب مخازن المواد الغذائية بالجملة لادارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية وتم التحفظ على كمية مقدارها ٢ طن سكر حر مجهول المصدر على ذمة المحضر، وتحرير محضر ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لقيامه ببيع سجائر أزيد من السعر الرسمي، وتحرير ٤ محاضر ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

وكان  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي وقت سابق، أكد المهندس أحمد عمران أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، مواصلة شن حملات إزالة الإشغالات وضبط المخالفات بالمدينة، مشيراً إلى أنه تم شن حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الأردنية "مركز المدينة " والطرق الرئيسية والفرعية، وذلك بالتنسيق بين إدارتي الأمن والإشغالات، وبالتعاون مع إدارات التنمية والنظافة والأحياء وشرطة المرافق والتعمير بالمدينة.

وأوضح المهندس أحمد عمران أحمد، أن الحملة تمكنت من رفع وإزالة الإشغالات أمام المحال التجارية، بجانب ضبط معدات تستخدم في تكسير سلم داخل مول، والتعامل مع شروع في مخالفة فتح محال مخالفة بالمجاورة ٧٧ بالحى الـ11.

Dr.Randa
Dr.Radwa