السبت 29 يونيو 2024

لوكاكاو مطلوب على «جوجل» بعد انضمامه إلى تشيلسي

لوكاكاو

الهلال لايت13-8-2021 | 15:00

رجاء مزروع

احتل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكاو قائمة التريند في جوجل بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن أعلن نادي تشيلسي تعاقده مع لوكاكاو بعقد يمتد لخمس سنوات حتى عام 2026.

وأعلى نادي تشيلسي عبر حسابه الرسمي على توتير اتمام صفقة لوكاكاو مقابل 115 مليون يورو ليصبح لوكاكاو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بحساب اجمالي قيمة انتقاله بين الأندية التي لعب في مسيرته حتى الآن.

والجدير بالذكر أن لوكاكاو انتقل 6 مرات حتى الآن خلال مسيرته الكورية بتكلفة قدرها 327.56 مليون يورو لتربع على صدارة اللاعبين الأغلى في تاريخ كرة القدم بحساب اجمالي رسوم انتقالهم بين الأندية.

وتعرض لوكاكاو  لسخرية كبيرة من قبل الجمهور نادي إنتر ميلان الايطالي بعد اعلانه الانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي وقام بعض المشجعون بتخريب جدراية المهاجم لوكاكو خارج ملعب سان سيرو والتي رسمت له عقب الفوز بالدوري الايطالي.

يذكر أن لوكاكاو نجح في تسجيل 47 هدف في 72 مباراة والتي خاضها في الدوري الايطالي.

وبذلك يكون لوكاكو قد تفوق على النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان والذى هبط للمركز الثاني حيث انتقل مرتين في مسيرته الكورية بتكلفة تقدر 310 مليون يورو ليوقع مع باريس سان جيرمان والتي اعتبرت أغلى صفقة في تاريخ اللعبة وقتها.