الجمعة 28 يونيو 2024

فيديو.. لفترة محدودة في باكستان استحمام مجاني مع كل تذكرة قطار

صورة تعبيرية

الهلال لايت 13-8-2021 | 16:36

مى كامل

على وسائل التواصل الاجتماعي انتشر مقطع فيديو مصور من إحدى محطات السكك الحديدية في باكستان عن ماسورة من المياه، قد أصابها كسر ما في أحد أجزائها مما جعلها تقوم بتسريب المياه من خلالها.

وعلى حسب ما اوردته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع الصورة، فقد أظهر الفيديو الذي قام بتصويره أحد العاملين بالسكك الحديدية الباكستانية، كسر في أحد مواسير المياه، مما تسبب في تسرب المياه من خلالها، ومن الطبيعي أن هذا التسريب يكون موقعه على الأرض، وهذا ما لم يحدث، فإن التسريب كان له مكان آخر، حيث تركز التسريب على كل القطارات التي قاربت الوصول إلى المحطة، وتحديدا على شبابيك وأبواب القطار ، والذي بالطبع يمر ببطء لقرب وصوله إلى المحطة التي سيقف عندها لإنزال الركاب.

قام أحد العاملين بتصوير مقطع فيديو بهاتفه المحمول، ويظهر صوته وبعض زملائه يضحكون بصوت عالٍ نظرا لما يتفاجأ به ركاب القطار، من رش المياه عليهم أثناء جلوسهم داخل القطار، بينما البعض منهم واقفا بالقرب من الباب تهيئا للنزول للمحطة القادمة، والبعض الآخر مستغرقًا في نوم عميق، نظرا لأن محطة وصوله لم تأت بعد.

يوضح الفيديو صرخات ركاب القطار كلما وصلت إليهم دفعات المياه المتركزة عليهم، لا يدرون ماذا يحدث بالخارج.

وقد لاقي الفيديو العديد من التعليقات على سبيل المثال، كلما حجزت تذكرة قطار ستأخذ حمام مجانى.

وقال آخر نظرا لارتفاع حرارة الجو فإن الحكومة الباكستانية، تساعد الشعب على تخفيف درجة الحرارة المرتفعة لغسل وجوههم قبل نزولهم، تحسبًا لضربات الشمس المتوقعة.

بينما علق آخر قائلا ربما تكون المادة المرشوشة ليست مياه على الإطلاق لكنها يمكن أن تكون نوع من أنواع المطهرات المعقمة، لمنع انتشار فيروس كورونا.

الاكثر قراءة