الأحد 22 سبتمبر 2024

ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي يعلن عن مسابقة "Comedy Stars"

مسابقة Comedy Stars

ثقافة13-8-2021 | 15:52

أبانوب أنور

أعلن اليوم الجمعة، ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، في دورته الثالثة التي تحمل اسم الفنان الكبير الراحل "سمير غانم"، مسابقة جديدة لطلبة الجامعات المصرية والعربية والدولية لاكتشاف جيل جديد من نجوم الكوميديا،   مسابقة  "Comedy Stars"  ، على أن يكون آخر موعد لاستقبال استمارات المشاركة الخميس 16 سبتمبر المقبل.

 

وتتضمن شروط المسابقة أن يكون المتسابق من طلبة الجامعات المصرية والعربية والدولية، يتقدم المتسابق بعمل فني كوميدي عبارة عن "مشهد تمثيلي، فن المونولوج، ستاند آب كوميدي، بانتوميم ... إلخ " بشرط ألا يتجاوز العمل 5 دقائق، ويشارك في المسابقة أفراد وفرق فنية بحد أقصى 5 أفراد للفرقة، شرط أن يكون جميع أعضاء الفرقة من طلبة الجامعات، ويقبل الطلبة الخريجين الذين تخرجوا من الجامعات بحد أقصى عامين  .

 

واختيار 10 أعمال للمشاركة في المسابقة التي ستقام ضمن فعاليات الدورة الثالثة من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، وذلك من خلال لجنة مشاهدة، كما يوفر الملتقى الإقامة والإعاشة للمتسابقين من خارج القاهرة الكبرى طوال فترة الملتقى، لا يتحمل الملتقى الانتقالات من وإلى القاهرة سواء من داخل أو من خارج مصر .

 

تقدم الأعمال العشرة المختارة على أحد المسارح بحضور جماهيري وأمام لجنة تحكيم متخصصة من نجوم الكوميديا، كما تقدم جوائز للمراكز الثلاثة الأولى، مع تسليم شهادات تقدير ومشاركة للعشرة متسابقين.