الأربعاء 8 مايو 2024

نجوم الفن ينعون مدير فرقة مسرح مصر

مسرح مصر

فن13-8-2021 | 20:31

رحاب العوضي

حرص عدد من نجوم الفن على نعي  مدير فرقة مسرح مصر، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، وكا من بينهم كل من الفنانين: أشرف عبدالباقي، حسام داغر، أوس أوس، حمد الميرغني، وشارك كلاً منهما صوراً تجمعهم بالراحل حسن نجيب، و قاموا بنعيه بكلمات مؤثرة، داعياً له بالرحمة والمغفرة.

أشرف عبدالباقي

نعى الفنان أشرف عبد الباقي حسن نجيب من خلال منشور عبر حسابه على "تويتر"، وكتب: "البقاء لله توفي اليوم الأستاذ حسن نجيب مدير الفرقة كان أب لينا كلنا من وقت ما بدأنا مسرح، ربنا يرحمه ويغفرله، دعواتكم".

حسام داغر

ونشر الفنان حسام داغر منشوراً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "عم حسن نجيب حبيبنا مدير فرقة المسرح انتقل لرحمة الله الله يرحمك كنت غالي عليا قوي و تشجعيك ليا في اخر مسرحية لينا مسرحية صباحية مباركة النابع من خبرتك و مين هيشهد احسن منك و انت الي أسست و كونت و مسكت اهم فرق المسرح في مصر من اكتر من ٤٠ سنه ربنا يرحمك و تكون في مكان احسن و احنا الي هنفتقدك و يوحشنا حنيتك و كلامك الجميل و ذكرياتك الممتعه .. مع السلامه يا استاذ المسرح .. مع السلامة يا استاذ حسن نجيب ".

محمد أسامة _أوس أوس

كما شارك الفنان محمد اسامه الشهير بـ" أوس أوس" صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة " إنستجرام" صورة تجمعه بالراحل حسن نجيب وكتب عليها قائلاً" عم حسن مدير فرقة مسرح مصر توفي إلي رحمة الله .. الله يرحمه ويغفر لك ويصبرنا ويصبر كل حبايبك هتوحشنا أوي يا عم حسن و " إن لله وانا اليه راجعون".

حمدي الميرغني

وإيضاً حرص الفنان حمدي الميرغني علي نعي مدير فرقة مسرح مصر ، حيث شارك صورة تجمعه به أثناء تأدية مناسك العمرة من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" عبر صفحته الشخصية وكتبت عليها قائلاً " توفي إلي رحمة الله الأب و الأستاذ والأخ الأكبر مدير فرقة مسرح مصر وحبيب الجميع الأستاذ نجيب ندعوا الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته أرجوكم الدعاء له ولأسرته بالصبر والسلوان هتوحشنا يا عم حسن".

Egypt Air