السبت 18 مايو 2024

مران الزمالك.. كارتيرون يعقد محاضرة فنية مصغرة للاعبين

الزمالك

ملاعب الهلال13-8-2021 | 18:46

محمد عاطف

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية مصغرة للاعبين في ملعب فندق معسكر الفريق بالإسماعيلية، وذلك بعد الانتهاء من الفقرة التأهيلية، خلال المران المسائي اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وقام كارتيرون خلال المحاضرة بشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بطريقة اللعب، والتى ينوي تدريب اللاعبين عليها استعدادا لمباراة الغد.

كما وجه كارتيرون ومساعداه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، بعض التعليمات لبعض اللاعبين من خلال تكليفهم بأدوار خاصة سواء هجومية أو دفاعية داخل الملعب.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق ظهر اليوم الجمعة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في السابعة من مساء غد السبت في الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

يذكر أن أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبية المسحة الطبية للكشف عن كورونا التى خضع لها الفريق أمس.

وأكد أسامة أنه اطمأن على سلامة الجميع سواء اللاعبون أو الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملون وذلك استعدادا للمباريات المقبلة، فى ظل السياسة المتبعة للاطمئنان على جميع أفراد الفريق بشكل دوري.

 وانتظم الفريق في معسكر مغلق ظهر اليوم الجمعة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا السبت في السابعة مساء في إطار  الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز. 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة الزمالك للقاء الإسماعيلي أمس الخميس وجاءت القائمة كالتالي:-
حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.
خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إسلام جابر – أيمن حفني.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.

الاكثر قراءة