الإثنين 6 مايو 2024

شاهد.. ليلى علوي ترقص في حفل عمرو دياب

ليلى علوى

فن13-8-2021 | 21:17

حسام يونس

شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها مقطع فيديو من حفل الهضبة عمرو دياب، الذي أقيم أمس في مارينا لليخوت بمنتجع مراسي بالساحل الشمالي، وظهرت "علوي" وهي ترقص وتتمايل على أغنية الهضبة "يا انا يا لا".

ونشرت ليلى علوي، فيديو الحفل على حسابها عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " يا انا يا لأ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

وفي وقت سابق، حرصت ليلى علوي، على نعي الفنانة دلال عبدالعزيز على وفاتها المنية يوم 7 أغسطس الماضي، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد امتد قرابة 3 أشهر.

وعلق "علوي" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أنا النهارده صاحيه على خضة وحزن كبير أوي، وفاة صديقتي وحبيبتي وحبيبة الكل الفنانة دلال عبدالعزيز".

وتابعت ليلى علوي: "إمبارح كنا في سيرتها كتير ودعينالها.. حقيقي جدعة جدًا مع كل زملائها وليها مواقف كتير معايا وقفت فيها جمبي، وقت وفاة والدتي ونجاح ابني ودعواتها الصادقه في مكالماتها، ربنا يعين دنيا وإيمي ويقويهم ويصبرهم،اختبار صعب، قلبي معاهم، ربنا يخفف عنهم ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، البقاء لله".

وتنتظر ليلى علوي طرح عرض أحدث أعمالها فيلم "200 جنيه"، ومن المقرر طرحة في دور العرض يوم 25 أغسطس المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له قصة مختلفة عن الأخر.

ويحكي الفيلم قصة 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وفيلم "200 جنيه" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم: إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلي علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل.

Egypt Air