الإثنين 13 مايو 2024

مصطفى خاطر ينعى حسن نجيب مدير فرقة مسرح مصر

حسن نجيب مدير فرقة مسرح مصر

فن13-8-2021 | 21:36

حسام يونس

حرص الفنان مصطفي خاطر على نعي حسن نجيب مدير فرقة مسرح مصر، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، داعياً على بالرحمة والمغفرة وأن يدخله الله فسيح جناته.

ونشر مصطفي خاطرعلى حسابه عبر "إنستجرام"، صور للراحل وعلق عليها قائلاً: " إنا لله وإنا إليه راجعون توفي الي رحمه الله عم حسن نجيب مدير فرقه مسرح مصر بجد خبر صادم قد ايه كنت بتحبنا وكنا بنحبك يا خال عزائي للاسره الكريمه وان شاء الله في الجنه ونعيمها".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

وكان شكر مصطفي خاطر الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان شكر للرئيس، عقب إصدارة قرار بإطلاق أسم الفنان سمير غانم على أحد الكباري بمنطقة التجمع الخامس، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شكرا سياده الرئيس".

وفي وقت سابق، حرص"خاطر" على نعي الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز على وفاتها المنية يوم 7 أغسطس الماضي، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد امتد قرابة 3 أشهر.

ونشر مصطفي خاطر صورة للفنانة الراحلة على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الف رحمه ونور عليكي يا ست الناس كلهم بجد اتوجعنا ومش مصدق والله ربنا يرحمك علي قد حبك للناس وعمل الخير وعمري منسي انك من اوائل الناس اللي اخدت بايدي ربنا يرحمك رحمه واسعه وخالص العزاء لاخواني دنيا وايمي وحسن ورامي".

ويعرض لـ "خاطر" حالياً في دور العرض السينمائي، فيلم "العارف: عودة يونس"، ويعد العمل من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول، كما جرت الاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة.

وتدور أحداث قصة فيلم "العارف" في إطار من الأكشن والاثارة حول حرب "العقول" واختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز، الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

 ويشارك في البطولة: أحمد عز، أحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، العمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

Dr.Radwa
Egypt Air