الخميس 9 مايو 2024

"تحيا مصر العظيمة".. رواد السوشيال يدعمون جهود الرئيس بعد جولته بمدينة بدر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الهلال لايت14-8-2021 | 13:59

إيمان علي

حظيت الجولة التفقدية التي أجراها قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بالجهود التي يبذلها الرئيس من أجل تحقيق مخططات التنمية ورفع شأن محدودي الدخل.

 

وتحولت الصفحات على السوشيال ميديا إلى ساحة مناقشة، عدّد فيها النشطاء إنجازات الرئيس في عدد من المجالات الحياتية، والتي ساهمت في تحسين معيشة عدد كبير من محدودي الدخل وسكان العشوائيات، بينما حرص الكثيرون على ترديد عبارة "تحيا مصر"، وهو الشعار الذي رفعه الرئيس السيسي منذ توليه الحكم.

 

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، مشروع "سكن مصر" لموظفي العاصمة الجديدة ضمن الافتتاحات التي تفضل بها اليوم السبت، لعدد من المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر.

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان لا تنافس القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن تلك المشروعات تشمل وحدات سكانية كاملة التشطيب، كما جدد الرئيس تأكيده على أن الدولة تتحرك حاليًا في سباق وتصور متكامل للدولة المصرية.

 

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن استيائه الشديد إزاء الشائعات التي يحاول البعض إطلاقها على العاصمة الجديدة، مضيفُا: "حاولوا التشويش على مصدر تمويلها!".

 

وأكد الرئيس السيسي، خلال افتتاحه عدة مشروعات سكنية متنوعة بمدينة بدر: "موازنة الدولة لم تُمس ولم تقدم للعاصمة الجديدة لها قرشًا واحد".

 

وأعلن السيسي، طرح العاصمة الإدارية الجديدة في البورصة في أقرب فرصة، موضحًا: إحنا بنتكلم عن أموال سائلة لشركة العاصمة تقدر بـ 100 مليار جنيه.. ده موضوع مالهوش علاقة بهيئة المجتمعات.

 


Egypt Air