السبت 18 مايو 2024

"بيعمل عظمة".. الجمهور يدفع حماقي إلى قمة تويتر بسبب "لو هتسيب"

محمد حماقي

الهلال لايت14-8-2021 | 14:04

نهلة علام

واصل الفنان محمد حماقي، لليوم الثاني، احتلال قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته «لو هتسيب»، والتي طرحها خلال الأيام الماضية وحازت على إعجاب الجمهور.

 

وعبر تويتر، اشتعلت المناقشات بين جمهور حماقي الذي تبارى في نشر الآراء الإيجابية التي تشيد بجمال كلمة الأغنية وألحانها، وأداء حماقي فيها، حيث قال أحد المتابعين :"مش ممكن الأغنية دي رهيبة.. أحلى أغنية مش قادر أبطل أسمعها"، ومنهم من قال :"أول مرة أشوف الهدوء والحزن والوجع في صوت واحد"، وأضاف آخر: "الكلمات مؤثرة وبنفس مستوى أغنيه لو أذيته وافتكرت".

 

كما تابع أحد الجمهور: "تحفة وإحساسك فيها عالي ومعبر جدا"، ومن آراء الجمهور في التعليقات على المقطع الذي استحوذ على إعجابهم وعبر عن مشاعر البعض بشكل كبير هو مقطع "عايزني يا حبيبي أخلي بالي من مين، أخلي بالي من نفسي وليه يعني، وبتقولهالي وأنت خلاص مودعني طب إقنعني" فاجتمعوا على الإعجاب بإحساس وهدوء حماقي الطاغي بداخل الأغنية .

 

والجدير بالذكر إن الأغنية في يوم واحد فقط خطفت الأضواء وحصلت على مليون ونصف مشاهدة بجانب احتلال التريند الأول على موقع الفيديوهات يوتيوب .

 

أغنية "لو هتسيب" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع وميكس أحمد إبراهيم، مخرج فني محمد مصطفى "بيكاسو"، رسوم محمد مصطفى، أحمد نادي، ياسر حافظ، مريم شريف، تحريك ياسر حافظ و Msly وإخراج أحمد نادي.

 

وطرح محمد حماقي أغنية "لو هتسيب"، على طريقة الموشن جرافيك، عبر قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، علما أنها ثاني أغاني ألبوم محمد حماقي الجديد "يا فاتني"، بعد أن طرح مؤخراً أغنية "زيها مين"، على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، وحققت نجاحاً كبير، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى 6 ملايين و750 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم، جيتار مصطفى أصلان، وطبلة أحمد العيادي.


الاكثر قراءة