الأحد 19 مايو 2024

تغيب 291 طالبا عن أول امتحان في الدور الثاني للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

الدكتورة بثينة كشك

محافظات14-8-2021 | 12:54

محمود سيداحمد

أدى 3398 طالبا وطالبة أول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في 30 لجنة تابعة ل 13 إدارة تعليمية ، وتغيب عن أداء الامتحان 291 طالبا وطالبة.

 

ولم ترصد غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ ومديرية التربية والتعليم، أي شكاوى من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، اليوم السبت، في اليوم الأول من أيام أدائهم امتحانات الدور الثاني في مادة اللغة العربية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ، وإشراف ومتابعة الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

 

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أدى امتحان اللغة العربية والخط والإملاء 3398 طالب وطالبة في 30 لجنة ب 13 إدارة تعليمية، وتغيب عن أداء الامتحان 291 طالب وطالبة بنسبة أداء الامتحان92%.

 

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه أدى طلاب الدبلومات الفنية امتحان اللغة العربية والتربية الدينية، في 17 لجنة، فأدى الامتحان 651 طالبا وطالبة بالتعليم الصناعي، وتغيب 24 طالبا وطالبة، وأدى الامتحان 183 طالبا وطالبة بالتعليم الزراعي، وتغيب عن أداء الامتحان 7 طلاب، وأدى الامتحان 916 طالبا وطالبة بالتعليم التجاري، وتغيب 15 طالبا وطالبه، وجملة من أدوا الاختبار في التعليم "الصناعي، الزراعي، التجاري" 1750 طالبا وطالبة، وتغيب 46 طالبا وطالبة عن أداء الامتحان في اليوم الأول.

 

ووجه محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات التطهير والتعقيم قبل بدء وعقب الانتهاء من الامتحانات، بالإضافة إلى التأكد من تشغيل البوابات الإلكترونية، وتوفير المواد المطهرة، والكمامات الواقية، والقفازات بصفة دورية ويومية، وتخصيص سيارات إسعاف لنقل الحالات المشتبه في إصابتها، وتوفير أجهزة الكاشف السريع "Rapid Test".

 

الاكثر قراءة