الإثنين 21 اكتوبر 2024

التوقعات الأسبوعية للأبراج حتى الجمعة

22-5-2017 | 12:18

 

برج الحمل
تستفيد من تأثيرات القمر في برجك بداية هذا الأسبوع الديناميكي جداً، فتتلاحق الأحداث بشكل سريع، مع انتقال الشمس إلى الجوزاء الصديق وستظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة.
 

ومما لا شك فيه أنك تشكل عامل جذب للحب والدعم ما يجعلك تعيش أسبوعا رومانسيا وتناسبك تأثيرات كوكب الزهرة المتنقل في برجك الذي من شأنه أن يضعك أمام تحدٍ لتقرر مستقبل العلاقة مع الحبيب.

برج الثور
ينصحك الفلك في بداية الأسبوع بإبقاء جميع المشاكل الشخصية في المنزل لأن تأثيرات القمر من الحمل تتطلب جهدا وتسبب الإحباط تجنب سوء الفهم أو النزاعات، يتبدل المشهد الفلكي في منتصف الأسبوع مع انتقال القمر إلى برجك فتنجح بالتعبير عن رأيك بكل جرأة ووضوح وتكسب مؤيدين وحلفاء.

ولن يكون أسبوعا مناسبا للغرام، ومن المتوقع أن تخضع العلاقات كافة لاختبارات صعبة ما ينبغي أن تعتني باحتياجات العلاقة بهدف تفادي المشاكل كما أنه ليس أسبوعا مناسبا للتصرف بتسلط أو قلة اكتراث كي لا تتعرّض حياتك العاطفية للتأثيرات السلبيّة فتكثر المشاحنات بين الزوجين.

برج الجوزاء
مهنياً: تنتظرك مكافآت عديدة مع بداية هذا الأسبوع بسبب انتقال الشمس إلى برجك ووجود القمر في برج الحمل الصديق لذلك أدعوك إلى تحديد الأولويات، والإشراف على جميع التفاصيل والتحقق من حسن سير الأعمال الروتينية.
و يحيطك كوكب الحب بتأثيرات إيجابية وبالتالي تتمتع العلاقات كافة بأجواء من التواصل والتفاعل باستطاعتك أن تقضي أفضل الأوقات والاستمتاع بعلاقة منسجمة.

 

برج السرطان
حاذر التحدي والاستفزاز في بداية هذا الأسبوع المشحون بالتوتر وسوء التفاهم فكن حذرا ومتيقظا من تأثيرات القمر من برج الحمل الناري الذي يسبب بالمتاعب المهنية أو حتى القانونية راعِ ظروف الآخرين لأنك لن تجد من يراعي ظروفك.

ولن يخلو هذا الأسبوع أيضا من المشاكل ومن الممكن أن تبعدك الأشغال عن الأحباء أو أن تتذمر باستمرار بسبب التأثيرات المعاكسة لكوكب الحب بالتالي قد تسبب التوتر والقلق حولك فهديء من روعك وتبنى سلوكا إيجابيا.

 

برج الأسد
ينتظرك أسبوعا مشجعا ومثيرا للاهتمام بفضل تدقق المشاريع والفرص الجديدة سوف تحظى بأفضل الإمكانات وسوف تبعدك التأثيرات الإيجابية للقمر المتنقل في برج الحمل الناري الصديق عن المهام الصعبة التي لا تلائمك إنه أسبوع ملهم بالتأكيد.
ولا تخف عواطفك النبيلة والصادقة بل تكلّم وسلّط عليها الأضواء فقد حان الوقت لتبرهن للحبيب بأنك ستكون إلى جانبه.

برج العذراء
بالرغم من انتقال الشمس إلى الجوزاء في مواجهة برجك فإنك لا تزال مدعوما من كواكب أخرى ولا يزال الوضع الفلكي يعمل لصالحك مع وجود القمر في الحمل حيث تنتصر جهودك وتكسب ثقة ودعم الآخرين.


ولا تزال تحظى بلحظات مليئة بالسعادة والفرح باستطاعتك قضاء أوقات ممتعة برفقة الحبيب بحيث انك قد توضب أغراضك للانطلاق معه في رحلة أو لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة، فالأوضاع ممتازة وتعبر على طريق جميل يسمح لك بلقاءات عذبة ولا تُنسى سوف تشعر بالسعادة والراحة لا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.

 

 

برج الميزان

مهنياً: مع انتقال الشمس إلى برج الجوزاء الصديق من المتوقع أن تشعر بالخفة والسعادة وسوف تختبر إمكانات جديدة وفرصا كبيرة لكن انتبه من بداية الأسبوع، لأنها صعبة وشائكة مع وجود القمر في معاكسة برجك سوف تنشغل كثيرا بحيث ستنهمك بالمزيد من المهمات والأعمال لذلك ابتعد عن الأجواء الصاخبة فأنت بحاجة إلى الهواء النقي والهادئ.


إنه أسبوع حذر جداً وهو لا يحتمل إثارة الخلافات والمواقف العدائية، سيحمل بين الحين والآخر أفخاخاً للإيقاع بك، يتوجب عليك التخفيف من الجو الضاغط لأنك ستحتاج الاستقرار التام، تقع عليك مسئولية حماية العلاقة من التدهور

.

برج العقرب
إنت مقبل على مرحلة إيجابية معزّزة بالحظوظ والانفراجات تقطف ثمار جهودك وتتخذ مبادرات تشكر عليها. سيكون الأسبوع ناشطاً بامتياز ورائع بمكافآته ومكاسبه، لكن قد تتعرض للضغوطات يومي 23 و24 بسبب القمر من الثور حاذر مخالفة القوانين والتعليمات لا تجازف على الإطلاق لأنها فترة سلبية وقد تحمل حزنا أو خسارة تعود معنوياتك لترتفع مجددا مع انتقال القمر إلى الجوزاء ما يسمح لك بالسير قدماً نحو الأهداف متخطيّاً العراقيل بشجاعة وعزيمة، تتمتع ببراعة ذهنية تسمح لك بالإعلان عن أفكارك ثم تنفيذها بمهارة.

إن هذا الأسبوع مناسب جدا للسعي وراء المصالحات، فالوقت ملائم للتواصل المحبب فلا تتردد في تطوير علاقتك والسعي نحو الاستقرار وستفرح كثيراً، فالحظوظ ترافقك على كل المستويات، فالظروف سهلة وستسمح لك بالتفاهم والانسجام مع حبيبك، سوف يطمئن بالك لسير الأمور وستغضّ النظر عن بعض الشوائب.

 

برج القوس
مهنياً: تنتظرك مكافآت عديدة ولا يجدر بك أن تقلق حيال الصعوبات أو العوائق التي قد تواجهها حافظ على تركيزك وانفتاحك كي لا تضيع فرصة الترقي أو الانطلاق في مهمة جديدة كما أن يبّشر الفلك بأخبار مميزة وجميلة، وذلك لأن موقع القمر في الحمل الصديق يناسبك تماماً وتعزّز اندفاعك وحماسك، فتبادر إلى اتخاذ المبادرات تلقائياً بدون أي تدخّل أو ضغط.

هذا هو الوقت الملائم لتجديد مشاعرك وللإفصاح عن مكنونات قلبك للحبيب الذي يقف إلى جانبك ويدعم مواقفك الأجواء رومانسية وعاطفية جدا، تعدك بلقاءات مُفرحة وعذبة على مدار هذا الأسبوع، فتخطفك الأجواء الحالمة مع الحبيب، وربما تخططان أو تقومان برحلة بعيدًا عن الأضواء تعزّز علاقتكما وتمتّن الروابط والثقة.

برج الجدي
مهنياً: حذار القطيعة والفشل! في بداية هذا الأسبوع المرهق ولا سيّما إذا كنت تعاني حاليًّا مشكلة وعقبات. قد تشعر بالأرق والقلق والاضطراب فلا تجازف بمصالحك بغضّ النظر عن عمرك واختصاصك. يحالفك انتقال القمر إلى برج الثور ويضفي عليك هالة خاصة تجعلك تشعر بالصلابة والقوة في هذه الفترة فترة الانفتاح الجيّد جدا تتمتع خلالها بالقدرة على مواصلة المسيرة والمثابرة حتى خط النهاية.

بانتظارك إيجابيات كثيرة وممتازة باستطاعتك الاجتهاد والتقديم والترويج والمرافعة والمحاضرة والعمل على مخطّطاتك السابقة.

أسبوع كثير التقلبات والحركة والمفاجآت قد تعيش قلقا فتمر بفترة ركود أو تطغى المسائل العائلية على شئونك الخاصة قد تعيش حالة من التوتر أو تفكير مشوش وقلب غير مطمئن وتردد أمام مشروع عاطفي جديد مهما كانت الإغراءات يصعب عليك طي الصفحة والتطلع إلى المستقبل تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك لذا أنصحك بعدم إلقاء اللوم على الحبيب بصورة عشوائية.

برج الدلو
بداية أسبوع سريعة النمط إنّ وجود الشمس في الجوزاء طالع إيجابي. وسوف تلحظ نشاطاً اجتماعياً ويجعلك أكثر قدرة على التفاوض والانفتاح وترك بصمات جيدة على بعض الاتصالات، كما يسهل حياتك المهنية والشخصية والعامة فيحالفك الحظ وتنفرج الهموم. لكن يتوجب عليك اتخاذ مواقف مرنة وسهلة والانتباه إلى حركة القمر المعاكسة من برج الثور وعدم التهرب من تحمّل المسئوليات. تعود المعنويات لترتفع مع وجود القمر الجديد في الجوزاء الصديق قد تحصل على أرباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة من الجنس اللطيف. ويلقي ضوءاً خيراً على سمعتك، وبالتالي تنجح في محو تأثيرات سلبية طالما حاولت محوها دون أن تفلح.

أسبوع ممتاز والسبب يعود في الدرجة الأولى إلى وجود كوكب الحبّ الزهرة في برج الحمل فاسحاً في المجال لتصحيح مسار العلاقة الحالة وتنقيتها من الشوائب. تعدك السماء بانفراج وتطوراً في الصعيد الاجتماعي حيث تخضع لامتحان شخصي يحدّد ربما نسبة شعبيتك أو استحقاقك لترأس مجموعة ما. وسيحالفك الحظّ في إشاعة السلام وفي تقريب وجهة نظرك.

 

برج الحوت
تلحظ نشاطاً اجتماعياً وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على أرباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة، كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميز كقائد ماهر وجريء، يتبّدل مزاجك مع انتقال القمر الجديد لينضم إلى الشمس.

سيكون أسبوعاً مميّزًا بانفتاحك على الآخرين وخصوصًا على الحبيب وبنظرتك الإيجابية والمتفائلة إلى كل ما يدور حولك. تتقبّل أفكاره وملاحظاته حتّى ولو كانت هذه الأخيرة قاسية أحياناً، لا تؤثر بك الضغوط فانت تتمتع بحماية فلكيّة تعزز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات. وستكون بالتالي مصدر الدعم والقوة والثبات في هذه العلاقة.