الخميس 16 مايو 2024

حسين فهمي يخرج من أحزان وفاة سمير ودلال بهذه الرقصة (فيديو)

مصطفى وحسين فهمي

الهلال لايت14-8-2021 | 14:14

إيمان علي

احتفل الفنان مصطفى فهمي بعيد ميلاده مساء أمس، في الساحل الشمالي حيث يمضي إجازته مع زوجته فاتن موسى، في حفل شارك فيه شقيقه حسين فهمي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مصطفى وحسين فهمي وهما يرقصان أمام كعكة عيد الميلاد على أغنية "يا مصطفى يا مصطفى"، وسط تهليل وتصفيق من الحضور.

وأثار مقطع الفيديو إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بخفة الظل التي يتميز بها الشقيقين واحتفاظها بروح الشباب على الرغم من تقدمهما في العمر.

على جانب آخر، يشارك الفنان مصطفى فهمي في مسلسل "الحرير المخملي" وانشغل الفترة الماضية في تصوير دوره، كما ينتظر عرض فيلم "أهل الكهف" الذي يشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل ومحمود حميدة وخالد النبوي، ريم مصطفى، صبري فواز، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، مأخوذ عن رواية "أهل الكهف" لتوفيق الحكيم، سيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

وخلال الأيام الماضية، نعى حسين فهمي الفنانة دلال عبد العزيز التي غيبها الموت السبت الماضي، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 61 عاما، وذلك بعد أيام من رحيل زوجها الفنان سمير غانم، وقال فهمي في تصريح لقناة "دي إم سي" المصرية إنه "يعيش في فترة حزن بعد وفاة سمير غانم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)