السبت 4 مايو 2024

"ياسمين الخطيب" تعلن إصابتها بفيروس كورونا

ياسمين الخطيب

فن14-8-2021 | 16:44

رحاب العوضي

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب عن إصابتها بفيروس كورونا .

ونشرت ياسمين الخطيب خبر إصابتها بكورونا عبر صفحتها الشخصية علي " فيسبوك " ، وذلك بعد احتفالها بحفل زواجها الذي تم منذ الأيام القليلة الماضية ، وطلبت من جميع الذين قاموا بالحضور لحفل زفافها من المدعوين إلى الحفل أن يقوموا بالاطمئنان على أنفسهم، وكتبت قائلة : "إيجابي كورونا بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير".

ويذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب قد قامت بالإحتفال بعقد قرانها يوم الأحد الماضي حيث إحتفلت بحفل قرانها الذي أقيم فى أحدي الفنادق الكبرى في لقاهرة، وأحي الحفل الفنان محمد شاهين وكان الحضور مقتصرآ علي حفل عائلي بوجود مجموعة من الأهل والأصدقاء.

وتزوجت ياسمين الخطيب منذ أيام ولفت الانتباه في حفل عقد القران الخاص بها هو إتمام عقد قرانها علي يد مأذونة وليس كالمتعارف عليه علي يد مأذون،  كما أثار ذلك الجدل عبر مواقع التواصل و تداولت الرواد علي مختلف المواقع مواقع العديد من الصور والفيديوهات من الحفل والتي ظهرت فيهما الإعلامية "ياسمين الخطيب" وهي تقوم بالتسأل للمأذونة "اشمعنى أبو حنيفة"، ومن ثم تم استكمال إجراءات عقد قرانها.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa