الجمعة 24 مايو 2024

محمد علي رزق يحتفل بعيد ميلاد محمد محمود عبدالعزيز

محمد علي رزق

فن14-8-2021 | 18:33

حسايونس

شارك الفنان محمد علي رزق، متابعيه وجمهوره احتفاله بعيد ميلاد الفنان محمد محمود عبدالعزيز، ونشر"رزق" صورة تجمعه به عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق قائلاً: "كل سنة و أنت طيب و بخير و ناجح …يا أغلى الغاليين يا طيب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ali Rezk (@mohammedalirezk)

وينتظر محمد على رزق عرض فيلم "30 مارس"، إذ من المقرر عرضه بالسينمات خلال الأيام المُقبلة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح.

وشارك مؤخراً "رزق" في مسلسل "الدايرة"، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما، حول الطبيب والأخصائي النفسي يوسف زهران، والذي يتعرف على العديد من القصص والعوالم الغريبة من خلال معالجته لمرضاه، بينما يسعى لمواجهة مشاكله الشخصية والنفسية من جانب آخر.

مسلسل "الدايرة" من بطولة مها أبو عوف، عماد رشاد،  محمود حافظ، محمد علي رزق، عصام السقا، إسلام جمال، أمير البدري، مي القاضي، كيرا الصباح،  حسن الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "ضل راجل" وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل حول "جلال" ياسر جلال، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

والعمل من بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، محمد عادل، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هشام الشاذلي، رنا رئيس، هدى الإتربي، محمد يسري، علاء عرفة، وتأليف  أحمد عبدالفتاح،وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.