الثلاثاء 14 مايو 2024

ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بصور جديدة

ياسمين صبري

فن14-8-2021 | 21:14

حسام يونس

تحرص دائما الفنان ياسمين صبري، على مشاركة متابعيها صور جديدة لها، حيث شاركت جمهورها عدة صور لها، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وهي ترتدي فستاناً باللون البني التيجر، وقرطاً في الأذن، إكسسوارات في اليد والرقبة، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها.

ونشرت "صبري" الصور على حسابها عبر "إنستجرام"، وأكتفت بوضع قلب باللون الأسود كتعليق على الصورة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، حيث حصدت إعجاب الآلاف من متابعيها، وعلق أحدهم قائلاً: " جدا جميلة"، وآخر " هو في كدا ف مصر"، وآخر "أجمل ياسمين".

يذكر أن ياسمين صبري خاضت السباق الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل " فرصة تانية"، وتدور أحداثه حول فتاة تدعي ملك، تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب خيانة خطيبها زياد لها.

مسلسل " فرصة تانية" من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى جمال هاشم، ﺇﺧﺮاﺝ مرقس عادل.

كما شاركت "صبري" في مسلسل "حكايتي"، والذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداثه حول  فتاة تدعي داليدا تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدتها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدها حول إجباره على التنازل عن حقوقه وميراثه، فتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ حياة جديدة.

"حكايتي" من بطولة، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، جمال عبدالناصر، إدوارد، نهال عنبر، إسلام جمال، هنادي مهنا، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، سارة نخلة، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air