الأحد 9 يونيو 2024

سبب صادم.. أب يرفض التوقيع على شهادة ميلاد طفله.. اعرف ماذا حدث

ارشيفية

الهلال لايت 14-8-2021 | 22:08

عمرو عاطف

يتمنى الكثير من الرجال أن يصبحون آباء، وعندما يرحبون باستبقبال أول مولود، يسعون لإنهاء الأوراق اللازمة، ولكن أحدى الاباء رفض التوقع على شهادة ميلاد ابنه بعدما شاهد الاسم الذي اختارته شريكته له.
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الأب رفض التوقيع على شهادة ميلاد ابنه بعدما رأى الأسم الذي اختارته شريكته للطفل موضحة أن الرجل التقى بشريكته بعد فترة وجيزة من انهاءها لعلاقة استمرت ثماني سنوات. 
وبينت الصحيفة أن الزوجان كانا سعداء وظل لمدة أربعة سنوات معا، ورحبا بمولودهما الأول، وقال الرجل أنها تجادلا حول اسم المولود لفترة من الوقت واستقرا في النهاية على اختيار اسم كانا سعداء به، وبعد الولادة عادت شريكته وطفله إلى المنزل وعندما ذهب لتوقيع شهادة الميلاد وجد أن شريكه لم يدخل الاسم الذي اتفقا عليه، وبدلا من ذلك ادخلت اسما متطابق مع اسم صديقها السايق،
وبينت الصحيفة أن الرجل كلما ذهب ليتحدث مع زوجته بشأن هذا الأمر تقول له :" كان دافعا للحظة" أو "أنا مرهقة جدا من المناقشة".
وكتبت الرجل على موقع "ريديت" مشكلته حيث قال : "استفزتني لبضعة أيام لذلك أخبرتها بهدوء أنني لم أوقع على شهادة الميلاد حتى تغير الاسم إلى ماتفقنا عليه، وتسبب ذلك في خلاف قوي معنا وهي ترفض التحدث إلى حتى أوقع على الشهادة وأوافق على الاسم".
واستكمل: "أنا في حيرة من الأمر، لم أعرف كيف اتعامل، وأعاني من الشك، واتساءل هل أجري اختبار للأبوة؟ وهل مازالت تحبه؟". 
وقالت أحدى المستخدمين :" تسمية طفل باسم صديقها السابق ليس بأمر جيد، عليك بعمل اختبار الحمض النووي، ولا توقع شهادة الميلاد حتى يتم إثبات الأبوة، ثم تغير الاسم".