السبت 25 مايو 2024

خالد النبوي يخطف الأنظار في أحدث ظهور على إنستجرام

خالد النبوي

فن14-8-2021 | 21:58

حسام يونس

شارك الفنان خالد النبوي، جمهوره صورة جديدة له عبر حسابه على "إنستجرام"، وظهر في الصورة بإطلالة صيفية مرتديا شورت جينز، وتي شيرت باللون الأبيض، خلال قضاء الإجازة، وعلق قائلاً: "ولا رجل تطلع إلا بسلم  ونالت إعجاب متابعيه".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)

 

وينتظر خالد النبوي طرح فيلمة الجديد "قمر 14" بدور العرض السينمائي، ومن المقرر طرحه بشكل مبدئي في شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي حول ليلة يكون فيها القمر بدرًا، وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين اختفاء القمر.

"قمر 14" من بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، وقصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

وشارك "النبوي" مؤخراً في مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

"لما كنا صغيرين" من بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، هاني عادل، منة فضالي، أشرف زكي، سميرة عبدالعزيز، ندى بسيوني، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج أرت ميكرز للإنتاج الفني، أحمد عبدالعاطي، أيمن شوقي.

كما شارك في فيلم "يوم وليلة"، والذي تم عرضه في شهر يناير عام 2020، وجسد "النبوي" شخصية "منصور الدهبي"، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد أوتاكا، محمد جمعة، سامي مغاوري، شادي أسعد، فدوى عابد، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

الاكثر قراءة