السبت 18 مايو 2024

محافظ مطروح يوجه بضرورة حل شكاوى نقص مياه الشرب في بعض المناطق

محافظ مرسى مطروح

محافظات14-8-2021 | 23:20

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، بضرورة حل شكاوى بعض المناطق من انخفاض معدل ضخ مياه الشرب مع تشكيل لجنة متابعة يومية.

 

وأكد محافظ مطروح متابعته اليومية لحل شكاوى بعض المناطق من انخفاض معدل ضخ مياه الشرب مع تشكيل لجنة متابعة يوميه وعرض كافة الملاحظات لتلافيها أول بأول، ومتابعة توصيل سيارات المياه للأهالى حتى الذين لا يصلهم المياه بمنطقة الضخ، موجها بزيادة ساعات ضخ المياه للمنطقة وسرعة تشغيل غراب المياه بأم الرخم مع توفير مصدر التيار الكهربى بالتنسيق مع شركة الكهرباء.

 

 

كما وجه المحافظ شركة الكهرباء بمراجعة موقف الإنارة بالمنطقة وتحقيق استقرار التيار الكهربى، ووجه مديرية الصحة بدارسة تشغيل مبنى الوحدة الصحية بالمنطقة وتوفير إحتياجاتها الطبية والبشرية لدعم الخدمات الطبية بالمنطقة بجانب وحدة ام الرخم على طريق عجيبة.

 

وشدد محافظ مطروح على تكثيف جهود النظافة وإلتزام الأهالى بوضع القمامة بصناديق القمامة على جانب الطريق وليس بالجزيرة الوسطى حفاظا على جهود النظافة المبذولة والحفاظ على البيئة والمظهر الحضارى للطريق السياحى إلى شاطئ عجيبة.

 

كما وجه محافظ مطروح لهيئة الأبنية التعليمية بمطروح بدراسة مطلب الأهالى إقامة مدرسة تعليم أساسى بالمشاركة المجتمعية  وفق الضوابط والتصميمات المقررة لتلحق فصولها بالمدرسة الحالية.

الاكثر قراءة