السبت 18 مايو 2024

تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بالسرقة

22-5-2017 | 13:00

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنح حدائق القبة، تجديد حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة منزل عن طريق التخدير.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة ربة منزل تدعى "سعاد.س"، 57 سنة، وتبين أنها كانت تقوم بسرقة المنزل بأسلوب "التخدير"، وكانت النيابة قد أمرت باستدعاء عدد من المجني عليهم في الواقعة وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، واستدعاء الضابط مجري التحريات.

 

وذكرت التحريات، أن المتهمة تتعرف على ضحاياها السيدات حال تواجدهن بالأسواق وتعرض عليهن مساعدتهن في حمل ما بحوزتهن من حقائب حتى محال إقامتهن، وتوطد علاقتها بهن بالزيارة عدة مرات، وتستغل إقامتهن بمفردهن وتضع مادة مخدرة "أقراص للحساسية من عقار ألرجين" في الشراب، وتستولى على ما بحوزتهن من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وتفر هاربة.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها أسفرت إحداها عن ضبطها، وبمواجهتها بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدتها، واعترفت بارتكاب 4 حوادث سرقات من داخل مساكن بذات الأسلوب.. وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

 

 

 

 

 

    الاكثر قراءة