الأربعاء 29 مايو 2024

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

النادي الأهلي

ملاعب الهلال15-8-2021 | 14:21

سلمى عامر

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي على إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوي الممتاز.

 

وافتتح والتر بواليا التسجيل للأهلي في شباك إنبي في الدقيقة 2، وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 28.

موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الدور الأول بين الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

فاز الأهلي على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي أقيمت في 28 فبراير الماضي، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ14 من منافسات الدوري الممتاز.

وتقدم أحمد سمير لطلائع الجيش في الدقيقة 26، ثم تعادل جونيور أجايي للأهلي في الدقيقة 32، فيما أضاف جونيور أجايي هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في جدول الدوري الممتاز

يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك الذي يتواجد في صدارة الجدول برصيد 70 نقطة.

وحصد الأهلي الـ68 نقطة من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر في مواجهتين.

على الجانب الاخر، يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، جمعهم من 30 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 12 مواجهة.