السبت 18 مايو 2024

انتظرونا.. عمرو دياب يشوق جمهوره لمفاجأة جديدة

عمرو دياب

فن15-8-2021 | 14:35

حسام يونس

شوق الفنان عمرو دياب، جمهوره وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "بكرة الساعة 12 الظهر بتوقيت القاهرة.. انتظرونا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


وأشعل المطرب عمرو دياب، حفله الغنائي الذي أقيم مؤخرا في ساحة الموسيقى الماسة العلمين ، 13 أغسطس 2021.

وسبق وأن نشر عمر دياب صورة من حفل العلمين على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "المزيد من الصور من الحفل المباشر لـ # AmrDiab الليلة الماضية في ساحة الموسيقى الماسة العلمين ".

وأشعل المطرب عمرو دياب، حفله الغنائي، الذي أقيم مؤخرا في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم التي تم افتتاحها أخيراً، ليكون حفل دياب هو الأول فيها .

ونشر عمرو دياب، صورا من الحفل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا "قدم AmrDiab الليلة الماضية في جدة سوبر دوم".

ويذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، في ثاني أيام عيد الأضحى وسط عدد كبير من جمهوره الذي حرص على الحضور، كما حضر عدد كبير من الفنانين أبرزهم آسر ياسين، غادة عادل، فيفي عبده وغادة.

وطرح عمرو دياب مؤخراً أغنية "الدنيا بترقص"، وهي من إخراج طارق العريان وكلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما طرح أغنيته الجديدة "أحلى ونص" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، إلى جانب أغنية "اتقل" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وظهر عمرو دياب في الأغنية وسط أجواء صيفية مبهجة، ورافقه في الغناء جمهوره على إيقاعات الأغنية الراقصة.

الاكثر قراءة