الخميس 9 مايو 2024

تصوير الموسم الثاني من مسلسل "مملكة الخواتم" ينتقل إلى بريطانيا

تصوير الموسم الثاني من مسلسل مملكة الخواتم ينتقل إلى بريطانيا

الهلال لايت 15-8-2021 | 15:07

مى كامل

يتساءل العديد من الجماهير عن موعد العرض الرسمي لمسلسل سيد الخواتم Lord of the rings حيث يرغب الكثيرون في مشاهدة السلسلة الأشهر في تاريخ هوليوود.

وقد أعلنت شركة أمازون مؤخراً عن الأنتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بمسلسل سيد الخواتم والتي استمرت لعشرات الشهور تخللتها العديد من التوقفات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وطبقًا لما اوردته وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " الصينية فقد قررت شركة أمازون إنتاج مسلسل Lord of the Rings الموسم الثاني فى المملكة المتحدة، وذلك من الموسم الثانى فصاعدا، على الرغم من أن الموسم الأول تم تصويره فى نيوزيلندا.

مسلسل سيد الخواتم تم اقتباسه من كتاب سيد الخواتم لجيه آر آر تولكين، وقد أعلنت أمازون أنها سوف تقوم بتعديل جديد للقصة الكلاسيكية مع مسلسل سيد الخواتم التليفزيوني القادم، يوجد هناك العديد من التفاصيل التي لم يتم الإعلان عنها حتي الآن ومع ذلك يوجد تفاصيل ومعلومات متاحه للجميع ومنها ميزانية أمازون التي تبلغ 465 مليون دولار لمسلسل سيد الخواتم، والتي سوف تجعل المسلسل من أغلى المسلسلات التليفزيونية على الإطلاق ومن المتوقع أن يكون العرض ضخما ويحتوي على أعمال شاقة.

تدور أحداث المسلسل خلال العصر الثاني في العصور الوسطى، قبل أحداث الهوبيت وسيد الخواتم بآلاف السنين، حيث يجب على اﻷبطال مواجهة شر جديد في العصور الوسطى.

المسلسل بطولة ماركيلا كافيناج ، ومورفيد كلارك، وأوغسطس بريو ، كيب تشابمان ، سينثيا أداي، روبنسون  مكسيم بالدري.

وسيتم انتقال انتاجه إلي بريطانيا نظرا لقضاء عامين في نيوزيلندا لتصويره، بسبب جائحة كورونا، وأن معظم الممثلين بريطانيين، وكان هناك حظر للسفر إلى الخارج من قبل انجلترا.

وعلى الرغم من أن الموقع الذي كان يتم فيه تصوير المسلسل في نيوزيلندا كان مثاليا للغاية، لدرجة أنه أصبح الآن من الأماكن التي يتوافد إليها الناس لزيارتها، إلا أن شركة أمازون المنتجة للفيلم أعلنت أنه يجب أن يتم الانتقال إلى بريطانيا، وذلك حتى يستطيعوا عرض الموسم الثاني من المسلسل في سبتمبر ٢٠٢٢.

Egypt Air